أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / مجلس ادارة نادي الزيتون الرياضي ترفض أستقالة نائب رئيس النادي
12

مجلس ادارة نادي الزيتون الرياضي ترفض أستقالة نائب رئيس النادي

غزة / الحقيقة سبورت / اللجنة الأعلامية

 

عقد مجلس إدارة نادي الزيتون اجتماعاً هاماً, ناقش خلاله عدة مواضيع هامة لترتيب البيت الداخلي بالنادي, ورفض المجلس الاستقالة التي تقدم بها علاء بدوان نائب رئيس النادي, واتفق الجميع على العمل بيد واحدة من أجل النهوض بالنادي وخاصة الفريق الأول الذي يسعى للعودة مجدداً إلى دوري الأضواء.
وأكد مجلس إدارة النادي أن رفض استقالة بدوان جاءت من أجل المصلحة العامة للنادي وضرورة تكاتف الجميع حول الفريق والنادي وكذلك دوره الهام والمؤثر والفاعل في النادي خلال مدة عمله بالإدارة.


وقرر المجلس تشكيل لجنة تسير أعمال للإشراف على أمور الفريق تتكون من “علاء بدوان, ومحمود النادي, ومعزوز شنيورة”, لحين عودة المشرف الرياضي سعدي سنونو من المحافظات الشمالية.


وتمنى مجلس إدارة النادي من الجهاز الفني واللاعبين بذل مجهودات تتناسب مع حجم طموحات وتطلعات أبناء الحي ومحبي وعشاق نادي الزيتون, مؤكداً بأنه على ثقة عالية بهم وبقدراتهم, متمنياً التوفيق لهم في الموسم الرياضي الذي سينطلق الأسبوع المقبل.


ودعت إدارة النادي جميع محبي وعشاق وجماهير النادي إلى ضرورة الالتفاف حول النادي والفريق الذي يستعد بقوة لخوض غمار مباريات الموسم المقبل من أجل الدعم والمؤازرة للوصول سوياً إلى الهدف المنشود.

 

Print Friendly

عن فادي الزعانين

فادي عطا الزعانين .... من سكان مدينة بيت حانون شمال غزة أعمل في مجال الاعلام الرياضي منذ 5 سنوات وحاليا مع مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية مراسل اذاعي وعضو مجلس ادارة موقع الحقيقة سبورت و محرر أخبار للموقع.

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: