أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / تألق رونالدو يمهد الطريق لخروج مهاجم النادي الملكي
‫9 - نسخة

تألق رونالدو يمهد الطريق لخروج مهاجم النادي الملكي

أسبانيا / الحقيقة سبورت

 

يشعر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بالغضب لضعف فاعلية الفريق على المرمى في الأونة الأخيرة، مما دفعه لدراسة تغيير خطة اللعب إلى 4 – 4 -2.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، نقلا عن تقارير إسبانية، أن زيدان قرر الاعتماد على البرتغالي كريستيانو رونالدو، كمهاجم صريح بجانب الفرنسي كريم بنزيمة، وإخراج بورخا مايورال من حساباته، خاصة وأن اللاعب لم ينجح في إقناع زيزو في الفترة الأخيرة، بجانب أنه لم يسجل سوى هدفين في 19 مباراة بالموسم الماضي، حينما كان معارا لصفوف فولفسبورج الألماني.

وأوضحت الصحيفة أن تألق رونالدو في مباراة أبويل نيقوسيا القبرصي، دفع زيدان لتجاهل مايورال وتغيير مركز الدون لمهاجم صريح، مما قد يجعل بورخا يحزم حقائبه ويرحل عن النادي الملكي في يناير/كانون الثاني المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو كان رافضاً لرحيل ألفارو موراتا إلى تشيلسي الإنجليزي، إذ سجل اللاعب الموسم الماضي 15 هدفاً في الدوري الإسباني، رغم قلة دقائق اللعب ليمتلك ثاني أفضل معدل تهديفي للاعب في الليجا بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي.

وخسر ريال مدريد 4 نقاط في أول 3 جولات بالدوري الإسباني، ويواجه ريال سوسييداد مساء اليوم دون رونالدو ومارسيلو للإيقاف وكريم بنزيمة وماتيو كوفاسيتش وتوني كروس وخيسوس فاييخو للإصابة.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

فادي عطا الزعانين .... من سكان مدينة بيت حانون شمال غزة أعمل في مجال الاعلام الرياضي منذ 5 سنوات وحاليا مع مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية مراسل اذاعي وعضو مجلس ادارة موقع الحقيقة سبورت و محرر أخبار للموقع.

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: