أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / شباب رفح يتوج بالسوبر الثالث على حساب الصداقة بركلات الترجيح
21751914_1871458799548948_7450253500404470998_n

شباب رفح يتوج بالسوبر الثالث على حساب الصداقة بركلات الترجيح

غزة/أشرف محمد:

توج فريق شباب رفح، بلقب كأس السوبر للمرة الثالثة، بعد فوزه، اليوم الجمعة، على الصداقة (5/6) بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الرسمي بالتعادل الإيجابي (1/1)، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد المدينة الرياضية بخان يونس.

 

وسجل للشباب في ركلات الترجيح وليد أبو دان ، محمد أبو دان، سعيد السباخي، محمد أبو هاشم، حمودة الشاعر، محمد السطري، فيما سجل للصداقة محمد أبو حسنين، محمد أبو توهة، محمد بركات، سامي سالم، محمد أبو حشيش.

 

وانطلق اللقاء بمحاولات مبكرة من جانب نادي شباب رفح، حيث أسفر هذا الضغط المبكر عن هدف أول من قبل الوافد الجديد للشباب محمد السطري.

 

مالت الأفضلية خلال أغلب فترات هذا الشوط، لصالح الشباب من خلال تحركات لاعبيه سعيد السباخي ومحمد السطري وأحمد الشاعر، في حين تأثر أداء الصداقة، رغم الصفقات الجديدة.

 

وحرص المدير الفني عماد هاشم، على الدفع منذ البداية بالثنائي الهجومي عمر أبو عبيدة ومحمد بركات، لكن النتيجة ظلت على حالها، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف دون مقابل.

 

مع انطلاق الشوط الثاني، تغير الحال تماما، حيث زادت رغبة الصداقة في العودة وإدراك التعادل، ليدخل المهاجم صائب أبو حشيش، مكان زميله المصاب محمد أبو توهة، وبدأ الفريق في التحرك من المحور الأيسر عبر عمر أبو عبيدة.

 

وفي الدقيقة 58 نجح اللاعب محمد بركات في الحصول على ركلة جزاء، نتيجة تعرضه للعرقلة من قبل اللاعب مروان شيخ العيد، ليحرز اللاعب نفسه من خلالها هدف التعادل.

 

بعد الهدف استمر الصداقة في أفضليته من حيث الاستحواذ على الكرة، بينما تراجع أداء الشباب مع وجود سعيد السباخي وحده في الهجوم، وعدم وجود مساندة واضحة من جانب لاعبي الوسط، لذلك لجأ المدير الفني ناهض الأشقر لاشراك بسام قشطة مكان زميله أحمد الشاعر.

 

في الدقائق الأخيرة، هدأ اللقاء في ظل خشية كلا الفريقين من تلقي هدف لا يمكن تعويضه، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (1/1) ويحسم الشباب الأمور لصالحه بركلات الترجيح.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: