أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / هدفي ميسي في شباك اليوفي رسالة غير مباشرة ل عثمان ديمبلي
19691486_191342821396770_506435581_n

هدفي ميسي في شباك اليوفي رسالة غير مباشرة ل عثمان ديمبلي

أنجلترا / الحقيقة سبورت

 

رأت صحيفة بريطانية أنَّ ليونيل ميسي هدَّاف برشلونة التاريخي، وجَّه رسالة للوافد الجديد على الفريق، الفرنسي عثمان ديمبلي، خلال مباراة البارسا، أمام يوفنتوس أمس الثلاثاء، بدوري أبطال أوروبا.

وتألق ميسي أمس، وسجَّل هدفين، وصنع الثالث ليقود البارسا للفوز (3-0) على اليوفي، ويعتلي الفريق صدارة مجموعته بدوري الأبطال، أمام سبورتينج لشبونة الذي فاز على أولمبياكوس (3-2).

وشارك ديمبلي، أمس للمرة الأولى أساسيًا، حتى الدقيقة (71) عندما ترك مكانه لسيرجي روبيرتو.

وقالت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، إنَّ ديمبلي عانى خلال المباراة على مستوى المراوغات الناجحة، أو الوصول للمرمى، كما حاول إثبات أحقيته في أن يكون بديلاً للبرازيلي نيمار دا سيلفا، ولم يتمكن من ذلك.

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ “هدفي ميسي، وجَّها رسالة غير مباشرة لديمبلي بأنَّ الأرجنتيني، هو نجم الفريق الأول، ولأجل النجاح في (كامب نو)، فيجب عليه مساعد النجم الأرجنتيني، لدك حصون المنافسين”.

وأوضحت الصحيفة، أنَّ “إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، يحاول القيام بكل شيء لإراحة ميسي في الملعب، حتى يكون حاسمًا في الأوقات الصعبة من المباريات، لذلك فإنَّ وظيفة ديمبلي هي مساعدة ليو”.

كان ديمبلي، انضم لبرشلونة، قادمًا من بوروسيا دورتموند، مقابل 105 ملايين يورو، بعد رحيل نيمار لباريس سان جيرمان بعد فسخ العقد ودفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 222 مليون يورو.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

فادي عطا الزعانين .... من سكان مدينة بيت حانون شمال غزة أعمل في مجال الاعلام الرياضي منذ 5 سنوات وحاليا مع مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية مراسل اذاعي وعضو مجلس ادارة موقع الحقيقة سبورت و محرر أخبار للموقع.

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: