أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / تابع : المؤتمر الصحفي كاملا لمدرب ريال مدريد قبل مباراة ليفانتي
9998336978

تابع : المؤتمر الصحفي كاملا لمدرب ريال مدريد قبل مباراة ليفانتي

مدريد / الحقيقة سبورت

 

ظهر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، للحديث في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام قبل مباراة الفريق المقبلة يوم غدٍ السبت أمام ليفانتي ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وقال عن المباريات الدولية :”هذه هي كرة القدم، إنهم لاعبي ريال مدريد ولديهم منتخبات وهذا لن يتغير، وأفضل الاخبار أننا لم نتعرض لإصابات فقط داني سيبايوس، ومن بقواهنا عملوا بشكل جيد”.

وعن تصريحات بيريز عندما قال أن هذا الفريق هو أفضل فريق قال :”لن أدخل في هذا، هذا ما يمكنني قوله حلو ما قاله الرئيس، دائمًا ما يمكنك التحسين وفي التحكيم أيضًا كذلك، كمدرب يمكن أن أكون مخطئًا، لن أتحدث في مثل هذه الأمور بعد الآن”.

وعن المقارنة بين أسينسيو وإيسكو والبي بي سي قال :”دائمًا كان الجميع مهمًا بالنسبة لي، التشكيل سوف يتغير دائمًا، والاهم بالنسبة لي أن يشعر الجميع بأهميته”.

وأضاف :”لست مندهشًا مما يجلبه أسينسيو للفريق، إنه يلعب بشكل هائل وعليكم أن تتركوه يعمل بسلام، لا زال يمكنه التحسن كثيرًا، إنه يلعب بتواضع حتى لو لمس رأسه السماء”.

وعن صافرات الجمهور قال :”أود أن أطلب من الجمهور أن يكون مع فريقه دائمًا، ولكن في الوقت نفسه الجمهور هو من يدفع ليدخل وعندما لا يكون سعيدًا سوف يفعل ما يريد، يمكنهم أن يقوموا بالتصفير، هذه هي كرة القدم وهذا سيحدث دائمًا”.

وعن ثيو هيرنانديز قال :”نحن سعداء معه وكان معنا منذ ما يقارب شهرين، إنه مستعد للعب الآن، لا أعرف إن كان سيشارك غدًا، هذا الشهر لدينا العديد من المباريات وسوف نحتاج الجميع”.

وعن إمكانية خروج برشلونة من الدوري الإسباني قال :”لا أرى الدوري الأسباني بدون برشلونة، ولكن كمشجع لكرة القدم أراه دائمًا منافس، لكنه نقاش معتاد ولن ينتهي”.

وعن كريستيانو رونالدو الغائب بسبب الإيقاف :”كريستيانو تعب من عدم مقدرته على اللعب معنا، من حسن الحظ أنه سيكون قادرًا على اللعب يوم الأربعاء”.

وأخيرًا عن جاريث بيل تحدث وقال :”لا يوجد لاعب سعيد عندما يتم التصفير عليه، لكنه يبدو بحالة جيدة حقًا، وأنا لا أرى أنه سئ كما يتم الحديث عنه، لدينا نموذج حيث لن تكون هناك تغييرات وهو لاعب مهم جدًا للمجموعة، هناك مباريات يلعبها بشكل جيد للغاية وأخرى لا يكون فيها جيدًا وهذا أمر لا مفر منه”.

 

Print Friendly

عن فادي الزعانين

فادي عطا الزعانين .... من سكان مدينة بيت حانون شمال غزة أعمل في مجال الاعلام الرياضي منذ 5 سنوات وحاليا مع مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية مراسل اذاعي وعضو مجلس ادارة موقع الحقيقة سبورت و محرر أخبار للموقع.

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: