أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / رونالدو أمام القضاء الأسباني من جديد
10

رونالدو أمام القضاء الأسباني من جديد

أسبانيا / الحقيقة سبورت

 

يستعد محامي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، لتقديم أوراق الاعتمادات المالية الخاصة باللاعب، للمحكمة، في اليوم الأخير للمهلة المحددة لتسوية قضية التهرب الضريبي.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن محامي اللاعب الدولي البرتغالي، سيقدم جميع الأوراق المطلوبة، اليوم الجمعة، لقاضي التحقيقات، في إطار الدفاع عن هداف ريال مدريد التاريخي ضد اتهامه بالتهرب الضريبي، فيما يتعلق بحقوق استخدام صورته الدعائية، في الفترة من 2011 حتى 2013.

وأوضحت الصحيفة أن القاضي قد يستدعي “صاروخ ماديرا”، الثلاثاء المقبل، للمثول أمام المحكمة مرة أخرى.

وكانت نيابة مدريد قد اتهمت كريستيانو بالتهرب الضريبي، بقيمة 14.7 مليون يورو، مشيرةً إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا، نظير حقوق تسويق صورته.

كما سيقف البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، في المحكمة، يوم 19 أكتوبر/تشرين أول المقبل، لبحث التهرب الضريبي المتعلق بصفقاته مع رونالدو، والكولومبي رادميل فالكاو، لاعب موناكو الفرنسي.

وذكرت الصحيفة أن قضية مينديز قد تستغرق وقتًا أطول، إذ أن وكيل الأعمال الشهير لديه لاعبون آخرون متهمون بالتهرب من الضرائب، وأبرزهم: بيبي، مدافع بشكتاش التركي، وفابيو كوينتراو، لاعب سبورتينج لشبونة البرتغالي.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

فادي عطا الزعانين .... من سكان مدينة بيت حانون شمال غزة أعمل في مجال الاعلام الرياضي منذ 5 سنوات وحاليا مع مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية مراسل اذاعي وعضو مجلس ادارة موقع الحقيقة سبورت و محرر أخبار للموقع.

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: