أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / إدارة المشتل تصدر عقوبات بحق لاعبينْ وعضو جمعية عمومية
بدون عنوان

إدارة المشتل تصدر عقوبات بحق لاعبينْ وعضو جمعية عمومية

محمود عاشور – الناطق الإعلامي

بناءً على اجتماع مجلس إدارة نادي المشتل الذي عقد أمس الثلاثاء وحفاظاً على المصلحة العامة للنادي ومحاولة البعض العبث والتأثير على استقرار أوضاع الفريق الأول لكرة القدم وتحضيراته استعداداً للموسم الجديد قرر مجلس الإدارة التالي:

  1. تجميد عضوية فضل مسلم إلى حين عقد اجتماع جمعية عمومية لارتكابه مخالفات ضد مصلحة النادي وتحريض اللاعبين والإعلام ضد مجلس الإدارة.
  2. الاستغناء عن خدمات اللاعب محمد سالم لسوء سلوكه وتطاوله على مجلس الإدارة .
  3. تجميد خدمات اللاعب أيمن الزهارنة لموسم رياضي كامل لسوء سلوكه وتطاوله على الجهاز الفني.

وفي سياق متصل أعلن الجهاز الفني الجديد بقيادة الكابتن عبد الرازق بيرم عن بدأ فترة الإعداد للفريق الأول بصورة مكثفة بواقع 5 أيام أسبوعياً يوم السبت القادم الموافق 9/8/2017 استعداداً لانطلاق الموسم الجديد في شهر أكتوبر.

وأكد بيرم أن يوم غداً الخميس سيكون هناك جلسة لجميع اللاعبين لمناقشة بعض الأمور الهامة الخاصة بهم ، ووضعهم في صورة المرحلة المقبلة التي ستشهد تطور ملحوظ على أداء الفريق الأول وفق خطة زمنية محددة وأسلوب علمي.

وطالب بيرم جميع اللاعبين بالانضباط والالتزام بالتدريبات خلال المرحلة القادمة والتحلي بروح العزيمة والإصرار لتحقيق هدف الصعود إلى الدرجة الأولى وعدم الالتفات إلى الشائعات والأحاديث التي تبث هنا وهناك وتسعى للتأثير على استقرار الفريق.

ويطمح المشتل للظهور بصورة قوية في منافسات دوري الدرجة الثانية ، حيث ضم العديد من اللاعبين المميزين بهدف تقديم عروض جيدة لا سيما أنه عاقد العزم هذه المرة على الصعود إلى الدرجة الأولى.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: