أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / النائب أبو هولي والمكتب الحركي الرياضي يزورون قيادات وطنية ورياضية لتهنئتهم بعيد الأضحى
2

النائب أبو هولي والمكتب الحركي الرياضي يزورون قيادات وطنية ورياضية لتهنئتهم بعيد الأضحى

غزة- فلسطين

قام النائب الدكتور أحمد أبو هولي عضو المجلس التشريعي ومسؤول الملف الرياضي بالهيئة القيادية العليا والمكتب الحركي الرياضي المركزي لحركة فتح وعدد من أعضاء الاتحادات الرياضية بزيارة عدد من القيادات الوطنية والرياضية لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك.

وبدأت الزيارات بالتوجه الى منزل الأخ اللواء احمد القدوة “الحاج مطلق” رئيس اللجنة الأولمبية السابق، حيث اكد النائب أبو هولي ان اللواء القدوة يمثل قامة كبيرة في الرياضة الفلسطينية من خلال عمله في الشتات وبعد العودة الى ارض الوطن من اجل رفعة وتقدم الرياضة الفلسطينية.

وتمنى أبو هولي الصحة والعافية للواء القدوة، مؤكدا ان أولى الزيارات يجب ان تكون لهذه القامة الوطنية والرياضية الكبيرة تقديرا لجهوده في خدمة الوطن.

ومن ثم توجه الوفد الى منزل اسرة الشهيد عاهد زقوت، وكان في استقباله شقيق الشهيد حازم زقوت ونجله خالد ومختار عائلة زقوت الحاج أبو رائد زقوت.

وأكد النائب أبو هولي في كلمته على التاريخ الكبير للشهيد عاهد زقوت عندما كان لاعبا مميزا وصنع تاريخا كبيرا في الملاعب الفلسطينية، وكذلك مدربا قديرا كان عنوانا للالتزام والانضباط والإخلاص في العمل، الى جانب عمله الإعلامي المميز والذي ترك بصمات كبيرة في هذا المجال.

وقام الوفد بزيارة الأخ نهرو الحداد مسير أعمال المجلس الأعلى للشباب والرياضة في المحافظات الجنوبية، وأشار أبو هولي خلال الزيارة الى الدور الوطني الكبير الذي يقوم به الأخ نهرو الحداد من خلال عمله في عدة مفاصل تنظيمية لحركة فتح ابرزها قيادة إقليم شرق غزة، الى جانب عمله في المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مضيفا بأن الحركة تحتاج الى جهود وطاقات الحداد لما له من خبرة كبيرة في العمل التنظيمي والشبابي.

وزار الوفد منزل الأخ ياسر رضوان عضو المكتب الحركي الرياضي المركزي، وأوضح أبو هولي ان المكتب الحركي يحتاج الى طاقات جميع أعضائه من اجل القدرة على القيام بالعمل على اكمل وجه، مشيدا بجهود الأخ ياسر رضوان في العمل التنظيمي والرياضي.

واختتم الوفد زياراته بالتوجه الى منزل الأخ القائد أبو ماهر حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، حيث وضع أبو هولي الأخ أبو ماهر في تفاصيل العمل الذي قام به رفقة المكتب الحركي الرياضي خلال الفترة الماضية والزيارات التي قام بها الوفد لتهنئة القيادات الوطنية والرياضية بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وبارك الأخ أبو ماهر جهود النائب أبو هولي والمكتب الحركي الرياضي المركزي متمنيا لهم التوفيق في خدمة الرياضة الفلسطينية، مؤكدا ان حركة فتح كما كانت الداعم الأكبر للرياضة في فلسطين فانها ستظل تقوم بهذا الواجب وذلك لما للحركة الرياضية من جهود كبيرة في خدمة الوطن ورفع علم فلسطين عاليا في المحافل الدولية والاقليمية.

الجدير ذكره ان الوفد قدم دروع تقديرية الى الشخصيات والوطنية والرياضية التي قام بزيارتها.

1 2 3 4 5 6 7 8 9

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: