أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / هل يتخذ برشلونة الخيار الأصعب قبل أغلاق سوق الأنتقالات؟
9998810325

هل يتخذ برشلونة الخيار الأصعب قبل أغلاق سوق الأنتقالات؟

أسبانيا / الحقيقة سبورت

 

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن رفض ليفربول، التفاوض بشأن لاعبه فيليب كوتينيو، أجبر برشلونة على التفكير في صفقة صعبة.

وأشارت صحيفة سبورت، إلى أن كوتينيو على رأس أولويات البارسا، لكن في ظل رفض ليفربول التفاوض، بدأ برشلونة في البحث عن بديل، قبل غلق أبواب الميركاتو، ويأتي باولو ديبالا على رأس القائمة.

وسبق لبرشلونة أن سعى للتعاقد مع ديبالا قناص يوفنتوس، الموسم الماضي، ولكن سعره حال دون إبرامها، لكن بعد الأموال الضخمة التي ضختها صفقة نيمار، عاد اللاعب الأرجنتيني خيارا على الطاولة.

وديبالا البالغ عمره 23 عاما، أحد أبرز اللاعبين الصاعدين الأرجنتينيين وفي المنتخب يتأقلم بصورة مثالية مع ليونيل ميسي.

ورغم أن سعره السوقي يصل إلى 65 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت، فعلى الأرجح سيطلب يوفنتوس 100 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب.

أما الخيار الاخر، والأبعد، هو توماس ليمار، لاعب موناكو الشاب البالغ عمره 21 عاما، والذي تردد اسمه كخليفة محتمل لكوتينيو حال رحيله عن ليفربول، الذي بدا مستعدا لدفع 81 مليون يورو للتعاقد معه، ولكن النادي الإنجليزي أوقف العملية، لأنه لا يريد الاستغناء عن اللاعب البرازيلي.

وتشير وسائل إعلام أخرى، أن خيار الفرنسي جريزمان مستبعد، نظرا لسعره إذ تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 200 مليون يورو.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

فادي عطا الزعانين .... من سكان مدينة بيت حانون شمال غزة أعمل في مجال الاعلام الرياضي منذ 5 سنوات وحاليا مع مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية مراسل اذاعي وعضو مجلس ادارة موقع الحقيقة سبورت و محرر أخبار للموقع.

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: