أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / زيدان السبب الأول حول عدم أنتقال مبابي لريال مدريد
21230853_1398678080247096_441448554767060956_n

زيدان السبب الأول حول عدم أنتقال مبابي لريال مدريد

أوروبا / الحقيقة سبورت

 

 

كشف ويلفريد مبابي، والد اللاعب الشاب كيليان مبابي، أنَّ ابنه كان على وشك أن ينضم إلى ريال مدريد كاستيا في عام 2013، لكنَّه لم يفعل.

وأوضح ويلفريد، في تصريحات لمحطة “إسبن” أنَّ كيليان مبابي، لاعب موناكو حاليًا، كان من الممكن أن يصبح لاعبًا للريال في 2013، عندما كان عمره 15 عامًا، بمقابل مادي أقل بكثير من سعره حاليًا.

وكشف ويلفريد أنَّ مبابي، كان قد زار الريال في 2012، كي يتعرَّف على البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعلى مثله الأعلى زيدان، ووقتها انبهر بالنادي الملكي، ومنشآته.

وأكد الأب أنَّ كيليان كان سيصبح لاعبًا في ريال مدريد كاستيا، عندما كان زيدان يدربه، لكن عندما ترك “زيزو” منصبه ليصبح مساعدًا لمدرب الفريق الأول للميرينجي، كارلو أنشيلوتي، تراجع عن الأمر.

وأوضح ويلفريد “لقد عقدنا عدة اجتماعات مع السيد زيدان.. لكن عندما أصبح مساعدًا لأنشيلوتي، لم يكن لديه الوقت الكافي، كي يولي الاهتمام لكيليان”.

وكشف “إذا استمر زيدان في ريال مدريد كاستيا، ربما اختار كيليان، الريال قبل موناكو”.

وتشير التقارير الإخبارية إلى أنَّ كيليان، سينضم إلى سان جيرمان معارًا مع خيار شرائه الموسم المقبل مقابل 180 مليون يورو، فيما ستكون ثاني أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم بعد البرازيلي نيمار “222 مليون يورو”.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

فادي عطا الزعانين .... من سكان مدينة بيت حانون شمال غزة أعمل في مجال الاعلام الرياضي منذ 5 سنوات وحاليا مع مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية مراسل اذاعي وعضو مجلس ادارة موقع الحقيقة سبورت و محرر أخبار للموقع.

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: