أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / بالتفاصيل: ماذا يحتاج كبار أندية الدوري الأنجليزي قبل غلق سوق الأنتقالات
14

بالتفاصيل: ماذا يحتاج كبار أندية الدوري الأنجليزي قبل غلق سوق الأنتقالات

انجلترا / الحقيقة سبورت

 

تقترب فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من ساعاتها الأخيرة، ولا تزال الأندية الإنجليزية تسعى لسد فجواتها من خلال استقدام لاعبين، يُمكنهم إحداث الفارق المطلوب في الموسم الحالي.

وأسعدت مجموعة من الأندية، أنصارها عن طريق صفقات من شأنها تعزيز حظوظ المنافسة، فيما تتطلع أندية أخرى للاستفادة من اليومين المقبلين، من أجل شراء، أو استعارة لاعبين جدد.

ونستعرض في التقرير التالي الذي نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية، أبرز احتياجات الأندية الست الكبرى قبل إغلاق فترة الانتقالات في الحادية عشرة مساء بالتوقيت المحلي من مساء الخميس المقبل.

1 – أرسنال

كسر أرسنال الرقم القياسي بالتعاقدات من خلال ضم الفرنسي ألكسندر لاكازيت من ليون مقابل 52 مليون جنيه إسترليني. كما أبرم صفقة مربحة من خلال التعاقد مع المدافع البوسني سيد كولاسيناتش من شالكه دون مقابل.

أداء الفريق اللندني، لا يُبِّشر بالخير حتى الآن، وثبتت حاجته للاعب وسط متأخر يستطيع تكسير هجمات الخصوم، كما أنَّ عليه التعاقد مع مدافع جديد، حال استغنى عن الألماني شكودران موستافي لصالح إنتر ميلان

2 – تشيلسي

أجرى البلوز، مجموعة من الصفقات المميزة؛ حيث ضم ألفارو موراتا مقابل 56 جنيه إسترليني، كما تعاقد مع الألماني أنطونيو روديجير من روما، والفرنسي تيموي باكايوكو من موناكو، والحارس ويلي كاباييرو من مانشستر سيتيز

إلا أنَّ دكة بدلاء تشيلسي، شبه خاوية بعدما أعار النادي عددًا كبيرًا من اللاعبين، واستغنى عن خدمات 3 مدافعين، هم جون تيري، وناثان أكي، وكيرت زوما، المعار لستوك سيتي.

3 – ليفربول

تغنى أنصار ليفربول مؤخرًا بنجمهم المصري محمد صلاح، ويبدو أن المدرب يورجن كلوب في طريقه لحل مشكلة الظهير الأيسر من خلال ضم الأسكتلندي أنرو روبرتسون، كما حصل الفريق على خدمات الشاب دومينيك سولانكي من تشيلسي.

بيد أنَّ ليفربول يحتاج لمدافع أوسط. وهناك تقارير تشير إلى رغبته في التعاقد مع نجم ساوثهامبتون فيرجيل فان ديك.

كما أن الرحيل المحتمل للنجم فيليب كوتينيو سيفرض على النادي شراء صانع ألعاب جديد، مع ورود تقارير عن رغبته في استقدام نجم موناكو توماس ليمار.

4 – مانشستر سيتي

يعتبر سيتي، أكثر الأندية الإنجليزية، إنفاقا في سوق الإنتقالات الحالية، بعدما اجتاز حاجز الـ200 مليون جنيه إسترليني لشراء بنجامين ميندي، ودانيلو، وبيرناردو سيلفا، وكايل واكر، وإيديرسون.

من ناحية ثانية، لا يزال المدرب بيب جوارديولا يسعى لمزيد من الصفقات، حيث يتطلع النادي لوضع اللمسات الأخيرة على تشكيلته من خلال استقطاب مدافع مانشستر يونايتد السابق ووست بروميتش الحالي جون إيفانز، ومهاجم أرسنال أليكسيس سانشيز الذي سيعد الصفقة الأكثر قوة في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات.

5 – مانشستر يونايتد

تبدو تشكيلة يونايتد متكاملة هذه الأيام بعدما اشترى خدمات روميلو لوكاكو من إيفرتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، وسينضم زلاتان إبراهيموفيتش إلى لوكاكو في خط الهجوم بعد تعافيه من الإصابة.

فيما حقق المدرب جوزيه مورينيو، رغبته في ضم لاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش من تشيلسي، كما انتقل المدافع السويدي فيكتور لينديلوف للفريق قادمًا من بنفيكا.

ومن المستبعد، أن يُجري “الشياطين الحمر” أي صفقة، بعدما عاد كل من ماركوس روخو، وآشلي يونج، ولوك شو إلى صفوف الفريق، بعد تعافيهم من الإصابات.

6 – توتنهام

انتظر توتنهام كثيرًا حتى يجري أولى صفقاته هذا الصيف من خلال استقطاب الكولومبي الدولي دافينسون سانشيز من أياكس، وانتقل الحارس باولو جازانيجا للفريق قادمًا من ساوثهامبتون لتشكيل دعامة قوية للحارس الأساسي هوجو لوريس.

وإذا أراد توتنهام، المنافسة على الصعيدين المحلي والأوروبي هذا الموسم، فعليه إجراء مزيد من الصفقات لتقوية دكة الاحتياط، لا سيما وأنه حصل على حوالي 70 مليون جنيه إسترليني جراء التخلي عن كايل واكر، وكيفن فيمر لصالح مانشستر سيتي، وستوك سيتي على التوالي.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

فادي عطا الزعانين .... من سكان مدينة بيت حانون شمال غزة أعمل في مجال الاعلام الرياضي منذ 5 سنوات وحاليا مع مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية مراسل اذاعي وعضو مجلس ادارة موقع الحقيقة سبورت و محرر أخبار للموقع.

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: