أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / كريستيانو رونالدو يواصل هوايته بحصد الأقاب الفردية والجماعية
19665097_1509627859083717_970149213267599703_n

كريستيانو رونالدو يواصل هوايته بحصد الأقاب الفردية والجماعية

أوروبا / الحقيقة سبورت

 

يستمر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني في حصد الجوائز الفردية والجماعية مع الملكي وآخرها كان لقب أفضل مهاجم ولاعب في أوروبا، خلال حفل الاتحاد الأوروبي بإمارة موناكو الفرنسية.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “قبل سنوات قليلة كان من المستحيل أن يصل رونالدو لألقاب ميسي الفردية، ولكن منذ وصول زيدان وأصبح البرتغالي أفضل، وبات قريبًا من معادلة ألقاب ميسي الفردية”.

ومن المرجح أن يحصل كريستيانو رونالدو، على الكرة الذهبية الخامسة في يناير / كانون ثانٍ المقبل وسيعادل رقم ليونيل ميسي نجم برشلونة بخمس كرات ذهبية، كما يتوقع أنه سيحصل على جائزة “الأفضل” الخاصة بالاتحاد الدولي فيفا.

ورغم أن البرتغالي قضى صيفًا معقدًا وسط الاتهامات الموجهة له بالتهرب الضريبي، والشائعات التي انتشرت حول رحيله عن ريال مدريد هذا الصيف، وإمكانية العودة لمانشستر يونايتد أو الانضمام لباريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدون البرتغالي يشعر بالاضطهاد، ولكنه لا يعتقد أنه يوجد مكان أفضل من ريال مدريد ليقاتل معه.

وأوضحت: “رونالدو يعرف أن جسده لم يعد يساعده على تقديم كل شيء، فهو يرغب في تكرار ما فعله في الموسم الماضي، وسط اهتمام كبير من الفرنسي زين الدين زيدان”.

وعلى الرغم من الأرقام المجنونة في سوق الانتقالات الصيفية الحالي، إلا أن البرتغالي لا ينوي الحديث مع ريال مدريد بشأن عقده مع الفريق أو إمكانية زيادة راتبه مع الفريق.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

فادي عطا الزعانين .... من سكان مدينة بيت حانون شمال غزة أعمل في مجال الاعلام الرياضي منذ 5 سنوات وحاليا مع مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية مراسل اذاعي وعضو مجلس ادارة موقع الحقيقة سبورت و محرر أخبار للموقع.

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: