أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / تابع… المؤتمر الصحفي لزيدان قبل موقعة الخفافيش فالنسيا
13055666_831460013632434_1035791513292786986_o

تابع… المؤتمر الصحفي لزيدان قبل موقعة الخفافيش فالنسيا

أسبانيا / الحقيقة سبورت

 

ظهر زين الدين زيدان في غرفة الصحافة في سيوداد ريال مدريد اليوم قبل مباراة الغد ضد فالنسيا، وحلل مدرب الأبيض المباراة الثانية لفريقه في الليغا، وقال: نحن نريد أن نواصل الانطلاقة الجيدة، ونحن نعرف ان فالنسيا يلعب بشكل جيد وعلى ما يرام، وهم منظمون ويدافعوا جيدا، ونحن نعرف صعوبة المباراة، ولكن لدينا الدافع للفوز باي مباراة وعلى اي خصم.

واضاف: نريد أن نكون جاهزين بدنيا طوال الموسم، وسيكون الموسم صعبة جدا، وسوف تكون هناك أوقات عصيبة واوقات جيدة، ولكننا نريد الحفاظ على مستوانا الآن ونواصل النمو، وهذا لا يعتمد فقط على الجانب البدني وانما ايضا يعتمد على الجانب العقلي، ونحن بخير، وأريد الحد الأقصى للتركيز من كل لاعب.

وعن الاصابات والغيابات، قال: أنا لا أعتقد أننا نفقد العديد من اللاعبين للاصابة، وانا أعتقد أن كل شيء سيكون على ما يرام، لا أحد سوف يسبب الضرر لنا، وسيكون لدينا جميع اللاعبين على استعداد للعب.

وعن فاران، قال: هو يريد أن يلعب من اجل هذا القميص، ولكن انا لا اريد ان اخاطر به، لان ذلك سيكون امر محفوف بالمخاطر، وأنا لا أريد ذلك، على الرغم من أن راموس سيكون غائب للايقاف وفاييخو للاصابة، حيث تعرض لها في مباراة الذهاب في الكامب نو، ومنذ ذلك الحين استغرق 15 يوما لكي يتعافى من الاصابة، وبدأ يتدرب على العشب وسوف انتظر حتى يتعافى تماما.

وعن كريستيانو رونالدو، قال: المال ليس سؤالي، إنها مسألة بينه وبين النادي، بالنسبة لي هذا الامر ليس لي، وكريستيانو هنا ولن يتحرك من هنا، هنا ناديه وفريقه ومدينته، وليس لدى شك في بقائه.

وعن الفريق المفضل غدا، قال: نحن لسنا المفضلين على الإطلاق، ونحن نعرف ذلك، وجمال كرة القدم هو أنه يمكنك الفوز وتحقيق أشياء كثيرة، ولكن هذا لا يعني أن المباراة القادمة سوف تفوز بها، فيجب إثبات أنك ترغب في الفوز ومواصلة الانطلاقة الجيدة، وإذا كنت لا تذهب مع هذه العقلية يمكن أن تخسر، ولكن هذا ليس هو الحال، ونحن دائما نذهب للفوز بجميع المباريات وغدا لدينا مباراة مهمة.

وعن تعزيزات الدفاع والهجوم، قال: لدينا أربعة لاعبين قلب دفاع، ولكن نحن نحتاج تعزيزات هناك، ولكن لا أعتقد أن هذا يحدث مرة أخرى، ويمكن ان يلعب كاسيميرو او لورينتي كقلب دفاع، ونحن سوف نستقر غدا، لأن لدينا حلول ليوم غد.

وعن الفريق، قال: مع هذه المجموعة التي لدي الآن، أنا لست بحاجة إلى أي لاعب اخر، ونحن مستعدون، ومايورال سيكون معنا طوال العام، ويجب أن يتعلم ويكون جاهز عندما نحتاج اليه، وسوف نعتمد على جميع اللاعبين عندما نحتاج اليهم.

وعن عدم استدعاء بنزيما الى المنتخب، قال: لست هنا للرد على ذلك، والجميع يعلم رايي حول بنزيما، فهو واحد من أفضل المهاجمين في العالم، وكانت العقوبة شيئا من الماضي، وأنا لا أستطيع الحديث عن ذلك، وانه لاعب مميز وهذا يظهر في كل مباراة.

 

Print Friendly

عن فادي الزعانين

فادي عطا الزعانين .... من سكان مدينة بيت حانون شمال غزة أعمل في مجال الاعلام الرياضي منذ 5 سنوات وحاليا مع مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية مراسل اذاعي وعضو مجلس ادارة موقع الحقيقة سبورت و محرر أخبار للموقع.

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: