أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / اتحاد العاب القوى ينظم سباق الأقصى برعاية الشباب والرياضة ضمن “أسبوع القدس”
سباق الأقصى لمسافة 3كم

اتحاد العاب القوى ينظم سباق الأقصى برعاية الشباب والرياضة ضمن “أسبوع القدس”

غزة/الدائرة الإعلامية/
يستعد الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى, لتنظيم سباق الأقصى لمسافة “3” كم لجميع الفئات العمرية في المحافظات الجنوبية ,وذلك برعاية وزارة الشباب والرياضة ضمن فعاليات “أسبوع القدس”.

وأكد الدكتور رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى أن الاتحاد بكافة لجانه وكوادره على أتم الجاهزية لإنجاح السباق, موضحاً أن موعد السباق يوم الثلاثاء الموافق 29/8/2017 الساعة “6” مساءً, وسيكون تجمع السباق من كافة المحافظات في أخر شارع الصفطاوي نقطة الانطلاق وصولاً إلى ملعب فلسطين وهو خط النهاية حيث تقام مراسم التتويج.

وأوضح د. “القرم” أن الشروط والتعليمات الواجب اتباعها من المشاركين في السباق, على النحو التالي يسمح بالاشتراك في هذه البطولة للأندية والهيئات الرياضية والشبابية والبراعم من المؤسسات الفلسطينية, ويجب أن يكون المشارك لائقا طيباً وتتحمل كل هيئة مسئولية الكشف الطبي عن لاعبيها, ويضع كل لاعب مشارك رقماً على الصدر وآخر على الظهر والالتزام بالأرقام المخصصة, حيث يطبق القانون الدولي للعبة في التحكيم.

وأضاف د. “القرم” يجب على المشاركين التواجد في المكان المخصص لتجمع اللاعبين قبل موعد السباق بساعة, والالتزام بالزي الرياضي من جميع المشاركين.

وشدد د. “القرم” على ضرورة إحضار أسماء اللاعبين المشاركين من مندوبي الأندية يوم السباق وتمنى التوفيق والنجاح لكافة المشاركين.

وأكد د. “القرم” أن الجوائز ستكون مميزة للفائزين حيث يحصل الفائز بالمركز الاول على كأس وتكريم العشرة الاوائل بالميداليات, كما سيتم تكريم أصحاب المراكز الخمس الأولى بمكافأة مالية.

Print Friendly

عن ismail lobad

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: