أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / الفرصة الأخيرة لبرشلونة للتعاقد مع كوتينيو
17425907_1342902189109963_5905947490757507677_n

الفرصة الأخيرة لبرشلونة للتعاقد مع كوتينيو

انجلترا / الحقيقة سبورت

 

منح نادي ليفربول الإنجليزي، نظيره برشلونة الإسباني، مهلة حتى مساء اليوم الأحد، لتقديم عرض مناسب بشأن البرازيلي فيليب كوتينيو.

وقال الصحفي دونكان كاستل لصحيفة تايمز “ليفربول يعرف رغبة كوتينيو في الرحيل عن الريدز، لكنه لن يقبل بالتخلي عنه بسهولة ويطلب أكثر من 120 مليون يورو على أقل تقدير للموافقة على بيع نجم السامبا”.

وتابع كاستل “ليفربول كان يرغب في مشاركة اللاعب أمام هوفنهايم في إياب التصفيات المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ولكن يبدو أن كوتينيو لن يكون جاهزًا”.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة لن يتخلى عن فكرة التعاقد مع كوتينيو ومستعد للاستمرار حتى آخر دقيقة في سوق الانتقالات لإتمام الصفقة، إلا أنّ ليفربول يود بيع اللاعب قبل ذلك ليتمكن من شراء البديل.

وقدم البرازيلي فيليب كوتينيو، طلبا بالرحيل عن ليفربول والانضمام لبرشلونة، بعد إعلان النادي الإنجليزي في بيان رسمي استمراره، وتأكيد المدرب الألماني يورجن كلوب، وجود اللاعب في خطته للموسم المقبل.
Print Friendly

عن فادي الزعانين

فادي عطا الزعانين .... من سكان مدينة بيت حانون شمال غزة أعمل في مجال الاعلام الرياضي منذ 5 سنوات وحاليا مع مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية مراسل اذاعي وعضو مجلس ادارة موقع الحقيقة سبورت و محرر أخبار للموقع.

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: