أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / السرية تثقل كاهل دلاسال القدس بفارف 32 نقطة بدوري جوال السلوي
IMG_1079

السرية تثقل كاهل دلاسال القدس بفارف 32 نقطة بدوري جوال السلوي

رام الله – بسام ابو عرة –

حقق فريق سرية رام الله الاولى فوزا كبيرا على دلاسال القدس بفارق 32 نقطة في ثاني مباريات دوري جوال السلوي طفي اللقاء الذي اقيم الخميس على صالة السرية ليرفع رصيده الى 4 نقاط في صدارة ترتيب الفرق ليؤكد الفريق علو كعبه وجدارته بحمل اللقب الذي يدافع عنه.

وجاء مستوى اللقاء متوسط المستوى ومن طرف واحد حيث لعب فريق السرية بقوة في البداية بغية حسم الامور سريعا ومن ثم قام المدرب بزج معظم لاعبي الفريق في اللقاء .

فريق دلاسال القدس غير جاهز للدوري من خلال عدم وجود بدلاء بشكل كافي للفريق في هذا اللقاء وعدم وجود لاعبين جدد بل خرج من الفريق العديد من اللاعبين المميزين الذين انتقلوا لاندية اخرى فاضحى الفريق بحاجة ماسة لترتيب اموره قبل تعمقه بالدوري.

ارباع اللقاء صبت لمصلحة السرية باستثناء الربع الرابع الذي لعب فيه الفريق الضيف بكامل بدلائه بينما جلس الاساسيون على دكة الاحتياط،  فيما كان فريق دلاسال القدس بمعظمه من الدماء الشابة باستثاء عمار نوفل وسري عامر .

فريق دلاسال القدس لم يرتق الى المستوى المأمول منه ولعب اسوء مباراة له منذ فترة فلم يكن امام مدربه حسان عوض ليقدمه اكثر مما قدم لافتقار الفريق لبعض المراكز الاساسية فيه ولعدم وجود بدلاء ، ولم يلعب الفريق بفدائية كعادته.

وجاءت نتيجة الارباع كما يلي:

الربع الاول انتهى لمصلحة السرية وبنتيجة كبيرة 29 نقطة مقابل 11 فيما الربع الثاني 21 نقطة للسرية مقابل 9 وفي هذا الربع لم يقدم فريق دلاسال القدس اي شيء رغم محاولات عمار نوفل وسري عامر والمميز راشد طرشان وجورج زيدان والاجنبي جاكسون ووسام بيطار الا ان الفريق افتقر لروحه في اللقاء .

الربع الثالث : لم يتحسن اداء دلاسال القدس ولم يدخل لاعبوه اجواء اللقاء فيما كان فريق السرية حسم اللقاء مبكرا وشارك معظم لاعبيه  فلعب الياس البابا ورامز ابو مريم ودانيال امسيح وداود ابو قويدر الى جانب المميز في اللقاء باتريك سهواني والكتيبة البيضاء برمتها فيما استراح سليم السكاكيني ولم يشارك في المباراة .

وانهى الفريق الربع الثالث لمصلحته 21 مقابل 10 فيما ربح فريق دلاسال القدس الربع الرابع بعد تحسن ملموس في الاداء وخروج كافة لاعبي السرية الاساسيين فاستغل الفريق الموقف وسيطر على الربع ونجح في تسجيل 21 نقطة بينما سجل لاعبو السرية 12 فقط والنتيجة الاجمالية 83 نقطة مقابل 51 .

وكان من اميز لقطات المباراة ان معظم النقاط المسجلة جاءت عن طريق الثلاثيات الناجحة خاصة من قبل لاعبي السرية فكانت النتيجة في بداية الربع الاول 12 -0 جاءت جميعها بثلاثيات.

حكم اللقاء عنان دراغمة وسعيد ضيازاده وبشير عبد العزيز وسجلها مفلح عقل ووقتها نصر عورتاني و24 ث خالد سمحان وراقبها عثمان البديري.

 

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: