أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / الحبيبي يوقع رسمياً على كشوفات الأمعري
20953476_1484225034993089_4945595381362079424_n

الحبيبي يوقع رسمياً على كشوفات الأمعري

غزة- كتب اشرف مطر/

اعلن النجم إبراهيم الحبيبي، نجم نادي أهلي الخليل السابق، عن الانتقال الرسمي لصفوف نادي مركز الأمعري، أحد أندية دوري الدرجة الأولى “احتراف جزئي”.

وقام الحبيبي بالتوقيع على عقود الانتقال الرسمي لصفوف الأمعري، بحضور المدير الفني إيهاب أبو جزر، ومدير نادي الأمعري.

وكتب الحبيبي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أتمنى التوفيق في المرحلة المقبلة مع الأمعري، وفي المقابل أشكر نادي أهلي الخليل ورئيسه حيان القواسمي، على الفترة التي قضيتها مع الفريق.

ويمثل انتقال الحبيبي لصفوف الأمعري، نقلة كبيرة للأمعري، على اعتبار ان الأخير، يبني فريقاً من العودة لدوري المحترفين، لذلك أبرم النادي العديد من الصفقات المهمة.

في المقابل ما زال أهلي الخليل يتلقى الضربات المتتالية في ظل الانتقالات لعديد النجوم هذا الموسم، فالفريق فقد نجميه جوناثان سوريا وعبد الله جابر، وقد انتقلا للاحتراف في الدوري المصري، حيث وقع الأول لصفوف انبي، بينما وقع الثاني للاتحاد السكندري، هذا إضافة لرحيل العديد من اللاعبين والانتقال لأندية أخرى، حيث خرج من قائمة الفريق ليث خروب واحمد حربي ونمير أغا.

وقدّم الحبيبي، مستوى متميزاً للغاية في أول موسم احترافي له في صفوف الأهلي، حيث كان الظهور الأول له تحت قيادة المدير الفني السابق الكابتن أيمن صندوقة، وشارك أمام شباب خان يونس في مباراتي تحديد بطل كأس فلسطين، وبعدها انطلق ليتألق في دوري المحترفين، ويقود الأهلي للمركز الثالث في الدوري، ويفوز مع الفريق بكأس فلسطين.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: