أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / فريق منطقة غزة التعليمية يتوج بلقب بطولة المناطق لخماسيات كرة القدم
20864623_1448020605290587_1466649617_n

فريق منطقة غزة التعليمية يتوج بلقب بطولة المناطق لخماسيات كرة القدم

 

أندية اتحاد الموظفين – اللجنة الإعلامية

توج فريق منطقة غزة التعليمية بلقب بطولة المناطق التعليمية لخماسيات كرة القدم بعد تعادله مع فريق منطقة الشمال بهدف لمثله في اللقاء الذي احتضنه ملعب نادي موظفي الوكالة بغزة أمس الثلاثاء ، وحل فريق منطقة خان يونس في مركز الوصيف بفارق النقاط.

وشارك في البطولة 3 فرق مثلت ثلاث مناطق تعليمية وهي ( منطقة غزة – منطقة الشمال – منطقة خانيونس).

وجاءت نتائج البطولة على النحو التالي:

  • فوز منطقة خان يونس على منطقة الشمال ( 4 – 1 ) ، سجل لخان يونس أمجد المدهون 3 أهداف هاتريك وعلي مقداد هدف، وسجل هدف منطقة الشمال عمر قفة.
  • فوز منطقة غزة على منطقة خان يونس ( 2/ صفر) سجلهما محمد هندم و رويضي الرضاوين.
  • تعادل منطقة غزة مع منطقة الشمال ( 1 – 1 ) سجل لمنطقة غزة خالد الحاج وتعادل لمنطقة الشمال محمد مرجان.

وفي ختام البطولة توج فريق منطقة غزة بكأس وميداليات المركز الأول ، وتوج فريق منطقة خان يونس بكأس وميداليات المركز الثاني ، وحصل لاعب فريق منطقة خان يونس أمجد المدهون على لقب هداف البطولة.

أدار اللقاءات طاقم حكام مكون من : محمود مسعود ورأفت أبو عيدة ورياض رضوان.

وتأتي هذه الأنشطة الرياضية انطلاقاً من حرص إدارة أندية الموظفين بوكالة الغوث واللجنة الرياضية على تفعيل النشاط الرياضي للموظفين وأبنائهم من خلال الأنشطة المتنوعة في مختلف الألعاب الرياضية  على مستوى مناطق قطاع غزة ولمختلف الدوائر، حيث سبق هذه البطولة تنظيم عدة أنشطة رياضية مثل بطولة كرة الطاولة للموظفين والموظفات ودورات السباحة ودورات الكاراتيه وبطولة كرة القدم الخماسية لدوائر الوكالة الداخلية بمشاركة 11 دائرة وبرنامج توج بلقبها فريق برنامج البنى التحتية وتطوير المخيمات، وجاري التحضير لبطولات أخرى كبطولة الطائرة وسباق الجري.

يشار إلى أن مباراة كأس السوبر ستجمع بين فريقي منطقة غزة التعليمية وبرنامج البنى التحتية وتطوير المخيمات في موعد سيحدد لاحقاً لتحديد بطل وكالة الغوث في لعبة كرة القدم لعام 2017 .

 

 

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: