أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / هل يرحل نجم برشلونة يعد قدوم باولينيو؟
17425907_1342902189109963_5905947490757507677_n

هل يرحل نجم برشلونة يعد قدوم باولينيو؟

أسبانيا / الحقيقة سبورت

 

كشفت تقارير إخبارية، اليوم الثلاثاء، أن نجم برشلونة الإسباني، ربما يعيد التفكير بشأن مستقبله، نظرا لأنه لن يكون ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه، في وقت ترغب فيه أندية أوروبية كبرى في ضمه.

وأشارت صحيفة (موندو ديبورتيفو)، على موقعها الإلكتروني، إلى أن سيرجي روبيرتو كان يطمح في الاستمرار مع برشلونة وتطوير مستواه.

وكان روبيرتو، أساسيًا في الموسم الماضي خلال معظم مباريات برشلونة، حيث كان يلعب في مركز الظهير الأيمن بسبب إصابة أليكس فيدال.

ويلعب روبيرتو في خط الوسط، وكان يأمل أن يشارك هذا الموسم كلاعب في هذا المركز، ولكن هناك لاعبين كبار يلعبون به منهم بوسكيتس وإنييستا، بالإضافة إلى تعاقد النادي الكتالوني أمس مع البرازيلي باولينيو.

وتضيف الصحيفة أن روبيرتو (25 عاما) قد يعيد التفكير في مستقبله، نظرا لأن هناك أندية مستعدة لدفع الشرط الجزائي في عقد، البالغ 40 مليون يورو، وهي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، ويوفنتوس وميلان الإيطاليين.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

فادي عطا الزعانين .... من سكان مدينة بيت حانون شمال غزة أعمل في مجال الاعلام الرياضي منذ 5 سنوات وحاليا مع مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية مراسل اذاعي وعضو مجلس ادارة موقع الحقيقة سبورت و محرر أخبار للموقع.

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: