أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة.. نادي الزيتون يختتم فعاليات مخيم “بذور الأمل لطلائع الغد” بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع
?
?

برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة.. نادي الزيتون يختتم فعاليات مخيم “بذور الأمل لطلائع الغد” بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع

غزة/اعلام المخيمات/ حنان الريفي:

اختتم نادي الزيتون الرياضي بالشراكة مع الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع بمحافظة غزة فعاليات مخيم “بذور الأمل لطلائع الغد” الصيفي، الذي أقيم تحت رعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة وبدعم مباشر من اللواء جبريل الرجوب والأمين العام للمجلس الأعلى الوزير عصام القدومي.

وقد حضر حفل ختام المخيم حسام الغرباوي عضو مجلس إدارة نادي الزيتون وإيهاب أبو الخير عضو الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع وريم عبيد الأمين العام المساعد للاتحاد ومحمد أبو عيطة مدير المخيم.

وقدم حسام الغرباوي عضو مجلس إدارة نادي الزيتون شكره إلى اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على جهوده الكبيرة التي تدفع عجلة النهوض والرقي برياضتنا الفلسطينية, كما ثمن جهود الوزير عصام القدومي الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة على إقامة مثل هذه المخيمات التي تهدف للترويح عن أطفالنا في ظل الحاجة الملحة لهذه المخيمات نظراً للظروف الصعبة التي يعيشها أطفالنا لاسيما في قطاع غزة, أملاً أن تتواصل هذه المخيمات بشكل دائم.

وعبر “الغرباوي” عن سعادته الكبيرة بنجاح المخيم وتحقيق أهدافه بجهود المنشطين البارعين, وكذلك بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني الوطني للرياضة للجميع, مشيداً بنشاطات الاتحاد النوعية, متمنياً أن تتواصل هذه الشراكة في نشاطات مقبلة.

وشكر إيهاب أبو الخير عضو الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع نادي الزيتون, كما شكر المجلس الأعلى للشباب والرياضة على الجهود الكبيرة التي تبذل من أجل خدمة المجتمع, مبيناً أن الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع دائماً على أهبة الاستعداد لإقامة نشاطات بالشراكة مع نادي الزيتون.

وأكد “أبو الخير” أن هذا المخيم سيكون بداية انطلاقة سلسلة نشاطات بالشراكة مع نادي الزيتون الذي أثبت للجميع أنه يعمل بمجالات متعددة إلى الجانب الرياضي فقد أبرز اهتمامه بالجانب الثقافي والاجتماعي والوطني, متمنياً التوفيق والنجاح للنادي.

وبدوره أكد محمد أبو عيطة مدير المخيم بنادي الزيتون أن المخيم حقق أهدافه بشكل كامل, مشيداً بالتعاون مع نادي الزيتون, وقدم شكره إلى المنشطين المتطوعين على تعاونهم الكبير في انجاح المخيم واخراجه بشكل مميز يليق باسم نادي الزيتون والاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع.

و قد تخلل الحفل الختامي للمخيم “عروض للزهرات و الطلائع  المشاركين، واشتمل على احياء “التراث الشعبي والمسرح والأناشيد الوطنية والألعاب الترفيهية والرسم”, حيث سادت اجواء  الفرح علي المشاركين في المخيم.

والجدير ذكره إنه شارك في المخيم أكثر من 60 من الزهرات و الطلائع، واستمر لمدة 7 ايام متواصلة تخللها نشاطات مميزة نالت اعجاب الأطفال وأولياء الأمور ممن حضروا.

nfd

nfd

2 3 4

?

?

6 7

?

?

9 10

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: