أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / برقية للواء جبريل الرجوب من مخيم بذور الأمل لطلائع الغد بالمحافظات الجنوبية
?
?

برقية للواء جبريل الرجوب من مخيم بذور الأمل لطلائع الغد بالمحافظات الجنوبية

غزة / اللجنة الاعلامية:

سيادة اللواء جبريل الرجوب قائد المسيرة حفظه الله ورعاه

نحن طلائع فلسطين وأطفالها المحرومين بمخيم بذور الأمل لطلائع الغد الصيفي بالمحافظات الجنوبية ، الذي ينظمه الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع وبالشراكة مع نادي الزيتون الرياضي وتحت رعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

نبرق لسيادتكم حيث تلقفتنا الأيدي الحانية ، تقدم لنا من وسط المعاناة والحصار كل ما نحتاجه ، اليوم أحلامنا وضحكتنا صافية وندية بالمشاركة بالمخيم الصيفي بذور الأمل ، نمرح ونلهو ونلعب ونتسامر ونطالع ونقرأ ونكتب القصص والأشعار ونرسم بالعرق بيارق الأمل ، ثقتنا بقيادتنا عالية ونعتز بها ونجلها ونحترمها.

سيادة اللواء

نضحك ونمرح ونفرح بعد أن اختفت أفراحنا وضاعت أحلامنا وتمزقت قلوبنا الصغيرة على فقدان زملاء لنا وأصدقاء وأقرباء في الحرب المجنون على غزة العزة.

إننا اليوم نناشد فيكم روح الأصالة والشهامة والكبرياء الوطني الفلسطيني بتواصل مثل هذه المخيمات على مدار العام ، نريد أيها الاب الحاني أن نفرح ونلعب ونغدو لمدارسنا ونعود لمخيماتنا نعزز التواصل مع الأصدقاء نتحاور مع بعضنا البعض ، نعزز من وحدتنا ونرسخ ونجسد خطوات المستقبل بفكر واعى ومستنير وعلى إيقاع ثورة المخيمات الخاصة بالطلائع والأطفال.

نريد يا سيادة اللواء أن نعيش حياة كريمة وشريفة أسوة بأطفال العالم.

إننا نستنفر فيكم روح الشهامة بجمعنا مع أطفال المحافظات الشمالية لنوحد الجغرافيا الفلسطينية ووحدة الوطن والسيادة الوطنية.

ونوصل رسالتنا بقوة للعالم الصامت المتآمر المنحاز ونلجم الاحتلال ووقف اجراءاته القمعية بحق أطفال وطلائع فلسطين والأسرة الرياضية.

سيادة اللواء

سنبقى صامدون معكم ومن خلفكم مادامت رايات العز عالية خفاقة في سماء المجد تحمي الوطن والأرض والقضية وسنبقى واقفون هنا قاعدون ، متمترسون هنا… خالدون على هذه الأرض أم الأرض سيدة الأرض أم البدايات وأم النهايات ,وسنصنع الانتصار من رحم الجرح النازف ونمسح ألم السنين ونكتب على أضرحة الشهداء إنا قادمون.يا وطن الإيباء.

٢٠١٧٠٨٠٣_١٢٠٣١٥

?

?

?

?

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: