الرئيسية / أخبار فلسطينية / الوطنية موبايل واتحاد كرة القدم يتوجان “الزعيم” بطلا لكأس دولة فلسطين 2017
تتويج بطل كأس فسطين

الوطنية موبايل واتحاد كرة القدم يتوجان “الزعيم” بطلا لكأس دولة فلسطين 2017

الخليل، 4 آب 2017:

توجت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بطولة كأس دولة فلسطين 2017 نادي شباب رفح بعد تمكنه من تجاوز نادي أهلي الخليل، في نهائي كأس فلسطين الذي أقيم على استاد دورا الدولي بحضور جماهيري كبير.

وقدم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، والرئيس التنفيذي للوطنية موبايل د. ضرغام مرعي، كأس الدولة، وميدليات التتويج لكل من البطل والوصيف، مهنئينهم بهذه المباراة المميزة والروح الرياضية الكبيرة بين الفريقين.

وكان نادي شباب رفح تمكن من الفوز على أهلي الخليل بهدفين نظيفين في ذهاب الكأس التي أقيمت على استاد اليرموك في غزة، فيما تعادل الفريقان سلبا في مباراة الإياب لتحسم بطولة الكأس لنادي شباب رفح.

وفي هذا السياق، هنأ رئيس قسم الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي نادي شباب رفح بهيئتيه الإدارية والفنية واللاعبين على هذا الإنجاز الكبير، واستحقاقهم التتويج الذي يأتي ثمرة جهود المنظومة الكاملة في النادي خلال مشواره في بطولة كأس فلسطين.

وقال القواسمي إن الوطنية موبايل هذا العام أدخلت في جعبتها كأس فلسطين ضمن رعايتها لكرة القدم الفلسطينية، إلى جانب رعاية دوري المحترفين في الضفة الغربية، والدرجة الممتازة في قطاع غزة الحبيب، ونهائي كأس أبو عمار، وكأس السوبر، لتصبح بذلك شعارا وواقعا راعي كرة القدم الفلسطينية.

وأضاف أن الوطنية موبايل منذ اليوم الأول الذي دخلت فيه معترك كرة القدم وهي على قناعة تامة أن هذه الرعاية هي الأهم في تاريخها، ولنا الشرف بأن نكون شركاء مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ومع أندية المحترفين والممتازة، ونزداد شرفا بتتويج الأبطال الذين استحقوا ألقابهم عن جدارة.

وثمن القواسمي جهود اللواء الرجوب والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على نجاح الموسم الكروي 2016/2017 من دوري المحترفين والدرجة الممتازة وكأس الشهيد أبو عمار، وصولا إلى تتويج بطل كأس دولة فلسطين، مع الإنجازات الكبيرة التي حققت لرفعة الرياضة الفلسطينية، مؤكدا تطلع الوطنية موبايل إلى شراكة طويلة الأمد مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل – إحدى شركات مجموعة Ooredoo –راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي وراعي بطولة كأس فلسطين، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.

 

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: