الرئيسية / أخبار دولية / زيدان يكشف عن التحدي الأكبر لريال مدريد؟
9998336978

زيدان يكشف عن التحدي الأكبر لريال مدريد؟

أسبانيا / الحقيقة سبورت

 

أجرى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، مقابلة صحفية، قبل مواجهة مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي، الثلاثاء المقبل، في سكوبيه عاصمة مقدونيا.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية قول زيدان: “ريال مدريد فريق جائع، نحن نعرف ما حدث في الموسم الماضي، والتحدي الأكبر بالنسبة لنا هو أن نقدم أداءً مماثلًا، ونحاول الفوز بالألقاب مجددًا”.

وعن مباراة السوبر، قال: “إنها أول مباراة في الموسم، والجميع يعرف كم هي مهمة بالنسبة لنا، الهدف هو الوصول للمباراة ونحن بحالة جيدة جدًا”.

وحول لقاء كأس السوبر الماضي، الذي فاز به ريال مدريد على حساب إشبيلية بصعوبة بالغة (3-2)، قال زيدان: “الجميع يعلم أننا قدمنا موسمًا عظيمًا، خسرنا عددًا قليلًا من المباريات، وفي نهاية المطاف حصدنا العديد من النجاحات، والفكرة هي نفسها، سنحاول إعطاء كل شيء، والفوز بكل شيء ممكن، اللاعبون مندفعون ومتحفزون للمزيد من الألقاب”.

وتابع المدرب: “الجميع يعرف أن بداية الموسم مهمة، لقد فزنا بكأس السوبر في الموسم الماضي، ثم بدأنا جيدًا في الدوري، وفزنا بكأس العالم للأندية.. نحن نعلم أنه ستكون هناك أوقاتًا صعبة، لكننا نحاول أن نبقى جيدين حتى نهاية الموسم، أنا فخور جدًا بلاعبي فريقي وبالجمهور الذي دعمنا حتى نهاية الموسم الأخير”.

وبخصوص رغبة ريال مدريد في الفوز بدوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة على التوالي، قال: “بالطبع إنه هدفنا، لكن الأمر لن يكون سهلًا، سنحاول الكفاح من أجل ذلك، حصلنا على لقبين على التوالي، وسنحاول الحصول على الثالث”.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: