أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / رونالدو يرفض الخضوع أمام القضاء الاسباني
1492787045_305252_1492861351_noticia_normal

رونالدو يرفض الخضوع أمام القضاء الاسباني

أسبانيا / الحقيقة سبورت

 

يمثل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني، غدا الإثنين أمام المحكمة في العاصمة الإسبانية مدريد، للرد على التهم الموجهة مؤخرًا بالتحايل على سلطات الضرائب في إسبانيا.

وتقول صحيفة “أس” الإسبانية إن اللاعب البرتغالي يُصر على براءته ويرفض أن يكون تحت تهديد دفع غرامة مالية كبيرة أو دخول السجن، مثلما قالت بعض التقارير الصحفية مؤخرًا.

وتشير الصحيفة إلى أن قضية كريستيانو تُشرف عليها شركة محاماة برتغالية واثقة من براءة اللاعب البرتغالي، ومتأكدة من تعاونه مع السلطات الضريبية في إسبانيا.

واتهم اللاعب البرتغالي بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة 14.7 مليون يورو، وهي جريمة يعاقب عليها القانون في إسبانيا كما حدث مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني.

وأصرت مصادر مقربة من اللاعب البرتغالي أنه لن يستسلم أمام تهديدات القضاء الإسباني الذي يهدد بسجن اللاعب لسبع سنوات على الأقل في حال ثبوت التهمة عليه أو دفع مبلغ ضخم جدًا قد يصل إلى 29 مليون يورو.

وأشارت المصادر المقربة من اللاعب إلى أنه سيواجه القضاء الإسباني وهو متأكد من براءته من هذه التهم الموجهة إليه.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

فادي عطا الزعانين .... من سكان مدينة بيت حانون شمال غزة أعمل في مجال الاعلام الرياضي منذ 5 سنوات وحاليا مع مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية مراسل اذاعي وعضو مجلس ادارة موقع الحقيقة سبورت و محرر أخبار للموقع.

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: