أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / وفد الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يزور الرياضي الكبير عزمي الحجار ضمن حملة التواصل الاجتماعي مع الرياضيين القدامى
1

وفد الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يزور الرياضي الكبير عزمي الحجار ضمن حملة التواصل الاجتماعي مع الرياضيين القدامى

غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين/

قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بزيارة الرياضي الكبير عزمي الحجار في منزله شمال قطاع غزة, وذلك مساء الأحد 30-7-2017, في اطار حملة التواصل الاجتماعي التي تنفذها الجمعية للرياضيين الكبار.

وضم الوفد ” زياد أبو سمره عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, وإسماعيل المصري المدير الفني للجمعية, والرياضيين الكبار كامل اليازجي, ومحمد حميد وفريج الحلاق, ومصباح العسقلاني, وحسام الغرباوي الناطق الاعلامي للجمعية وأسامة اشبير مدير العلاقات العامة بالجمعية والإعلامي إيهاب أبو الخير.

وعبر “أبو سمره” عن سعادته بهذه الزيارة للقامة الرياضية الكبير الكابتن عزمي الحجار”, لافتاً إلى أن “الحجار” وضع بصمات مميزة في عدة ألعاب رياضية وساهم في النهوض بها على عدة مستويات.

وتمنى “أبو سمره” دوام الصحة والعافية للرياضي الكبير “الحجار”, أملاً منه أن يواصل نشاطه بصدر المستطاع وعدم الغياب عن الساحة الرياضية من اجل نقل خبرته إلى الأجيال المقبلة.

واستذكر الحضور الزمن الجميل, ومن ضمنها المشاركات الفلسطينية في البطولات العربية والدولية ومدى اصرار الرياضيين على تحقيق الانجازات لفلسطين.

يذكر أن “الحجار” عمل أميناً عاماً للاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال وكمال الأجسام برئاسة الدكتور محمد سعيد حمدان, في الستينات, وعقب عودة السلطة الفلسطينية ترأس “الحجار” الاتحاد, وتنقل “الحجار” ما بين “50” دولة عربية وأوروبية ويعتبر أول الحكم الدولي الفلسطيني الوحيد الذي حكم في بطولة عالم في لعبة رفع الأثقال, كما عمل منسقاً بين الاتحادات العربية والاتحاد الدولي للعبة من اجل تسهيل مهام الاتحاد العربية في الاتحاد الدولي, ناهيك عن الكثير من النشاطات والفعاليات التي قام بها “الحجار” ساهمت في النهوض والرقي برياضتنا الفلسطينية محلياً وعربياً ودولياً.

3 2 4

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: