الرئيسية / أخبار فلسطينية / هنية اتحاد الرياضة للجميع حالة جديدة بالساحة الرياضية
عبد السلام هنية 1

هنية اتحاد الرياضة للجميع حالة جديدة بالساحة الرياضية

غزة/الحقيقة سبورت/ اللجنة الإعلامية:

الإيمان بالرسالة الوطنية والإنسانية والانتماء لهذا الوطن ومنظومته الرياضية هي غاية الكل الفلسطيني دون استثناء،لأن التاريخ الرياضي الخالد مازال يعبق بصور مازالت ماثلة في المشهد العالمي عن حجم الانجاز والعراقة والأصالة.

فمن الطبيعي أن تحذوا كل الإطارات الرياضية الوطنية وتأخذ روح المبادرة والإبداع للمحافظة على هذا التراث الرياضي الذي مازال يعبق بشذى الانجازات والمكاسب التي تطوق عنق الوطن والتاريخ.

يقول عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة أن الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع حالة جديدة في ميدان وساحة العطاء الرياضي الفلسطيني ، ويشكل بارقة أمل ورافعة حقيقية للرياضة الفلسطينية ، ويستطرد قائلا أجندة الاتحاد عامرة بالبرامج والأنشطة والفعاليات الجامعة التي تهدف إلى نشر فكر الرياضة للجميع وتوسيع رقعة المشاركة والممارسة في الأنشطة ، بالإضافة لتخليص المجتمع المحلى من الأمراض وتعزيز الصحة العامة ، وهذا التوجه دون أدنى شك يعطى دلالات واضحة على أن هذا الإطار الرياضي يعمل وفق رؤيا وإستراتيجية وطنية.

وفي ذات السياق يؤكد هنية أن الاتحاد أحدث حالة حراك رياضي بالساحة الرياضية المحلية وعكس قدرات وإبداعات تنم عن وعى وطني ومسؤولية وطنية ، وإصرار على ملامسة وتحقيق النجاح وصناعة الانجازات.

وأكد على أن الاتحاد أصبح اليوم علامة فارقة في الساحة المحلية ونموذج للتميز والإبداع والاحترافية في تنفيذ أجندته الوطنية.

واعتبر زيارة وفد المحافظات الشمالية والمشاركة بالاجتماع المركزي سوف يعزز من قوة وفعالية الاتحاد ، حيث التوافق والانسجام بدأ واضحا ، وبرز ذلك خلال الزيارات الميدانية للأندية والمؤسسات واللقاءات المكثفة مع قطاعات عريضة من قيادات ومرجعيات الحركة الرياضية ورجال الأعمال.

واختتم حديثه بتمنيه التوفيق والسداد للاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع وقيادته الرائعة التي تعمل بصمت وبجهود كبيرة وبالتناغم مع كل محافظات الوطن والمنظومة الرياضية الفلسطينية.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: