أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / المؤتمر الصحفي كاملا: زيدان يثير الشكوك حول استمرارية ثلاثي BBC مع الفريق
9998336978

المؤتمر الصحفي كاملا: زيدان يثير الشكوك حول استمرارية ثلاثي BBC مع الفريق

أسبانيا / الحقيقة سبورت

 

ظهر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي لوسائل الاعلام في ملعب ميموريال في لوس أنجلوس للحديث عن الخسارة في مباراته الثانية في الموسم التحضيري برباعية مقابل هدف ضد مانشسرت سيتي .

زيدان بدأ حديثه قائلاً :  لم نقدم مباراة سيئة ،لكني لستُ سعيد بالنتيجة بطبيعة الحال ،نحن في الموسم التحضيري وهذه هي مباراتنا الثانية ولا يجب علينا التحدث كثيراً عما حصل .

زيدان : خسرنا وهذا كل شيء ، ظهروا بشكل أفضل منا قليلاً في لحظات مهمة ،الأن علينا الاستراحة والتحضير لمباراة يوم السبت لأننا نريد تقديم مباراة أفضل .

زيدان : جميع اللاعبين الشباب جيدون ،ومازالو في مقتبل العمر ،لديهم الموهبة ويعملون بشكل جيد ،لن أتحدث عن أحد بشكل خاص لكني سعيد بالهدف الذي سجله أوسكار ،لاشك أن تسجيل هدف مع الفريق الأول سيبعث البهجة والفرحة في للاعب شاب بعمر 18 عام .

وعن ثلاثي خط الهجوم BBC ،قال زيدان : أنا أريد بقائهم وأرغب ببقاء جميع لاعبي المجموعة الذين نمتلكهم ،لكن كل شيء ممكن أن يحدث لغاية 31 أغسطس .

وتحدث زيدان عن الحارس نافاس قائلاً : نافاس يسعى دائماً لتقديم الأفضل والقيام بالأمور على أفضل وجه ،هناك لحظات صعبة في مسيرة أي لاعب وقد مر بها الجميع ،لكن نافاس لايعرف طعم الاستسلام ويريد تقديم الأفضل دائما ، أنه يستعد بشكل جيد وأراه بحالة جيدة .

وعن المواجهة ضد جوارديولا ،قال زيدان : لقد عزز صفوف فريقه ،انهم فريق جيد ويحظون بلحظات جيدة ،نحن قمنا بخفض وتيرة المباراة وانتهى اللقاء كما انتهى .

زيدان : المباراة لم تكن سيئة وقدمنا أشياء جيدة وحصلنا على الفرص ،في النهاية خسرنا هذه المواجهة ،والان علينا التفكير في المباراة المقبلة وتقديم أداء أفضل .

ورداً على سؤال حول مبابي قال زيدان : أنا مدرب ،وعليك أن تسأل هذا السؤال لشخص أخر ،نحن نواصل العمل  وسنرى ما سيحصل لاحقاً .

 

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: