الرئيسية / أخبار فلسطينية / نتائج الجولة الثانية من دوري “القدس” للكرة الطائرة.. خدمات جباليا يحقق المطلوب والصداقة يسعى للصدارة وشباب جباليا في الملاحقة والزوايدة يواصل عروضه المميزة
1

نتائج الجولة الثانية من دوري “القدس” للكرة الطائرة.. خدمات جباليا يحقق المطلوب والصداقة يسعى للصدارة وشباب جباليا في الملاحقة والزوايدة يواصل عروضه المميزة

أسامة أبو عيطة: (اللجنة الإعلامية): عدسة محمد أبو ريالة
اختتم الأسبوع الثاني من دوري “القدس” للكرة الطائرة، والذي يقام برعاية شركة “جوال”، بفوز متوقع لحامل اللقب خدمات جباليا على منافسه اتحاد بيت حانون الرياضي، والوصيف الصداقة على الشجاعية، وشباب جباليا على المجمع الإسلامي، وآخر مثير لاتحاد الزوايدة على الكرامة، في مباراة “ماراثونية” لعبت أشواطها الخمسة، وذلك مساء يومي الإثنين والثلاثاء، على صالة الشهيد سعد صايل في مدينة غزة.
خدمات جباليا (3/0) اتحاد بيت حانون الرياضي
وواصل خدمات جباليا حامل اللقب انتصاراته للأسبوع الثاني على التوالي، وحقق هذه المرة فوزاً نظيفاً بثلاثة أشواط دون رد، وذلك على منافسه اتحاد بيت حانون الرياضي، بعدما كان قد فقد شوطاً في افتتاح البطولة أمام الزوايدة.
وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة على النحو التالي: (25/10)، (25/15)، و(26/24).
وقاد اللقاء تحكيمياً :حاتم حمودة أولاً، محمد أبو سعدة ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، عاطف حسونة، وياسر أبو عبيد على الخطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.
الصداقة (3/0) الشجاعية
وحقق الصداقة حامل اللقب فوزاً سهلاً على الشجاعية بثلاثة أشواط دون مقابل، ليواصل منافسته على صدارة ترتيب اللائحة، بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى دون خسارة أي من الأشواط أمام منافسه بيت حانون.
وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (25/13)، (25/18)، و(25/10).
وقاد اللقاء تحكيمياً: رجب عبيد أولاً، عادل أبو ركبة ثانياً، هشام الخطيب مسجلاً، ومصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، جمال حسونة مراقباً للحكام.
شباب جباليا (3/0) المجمع الإسلامي
وواصل شباب جباليا تقديم العروض الجيدة ضمن منافسات الجولة الثانية، وحقق هذه المرة فوزاً على المجمع الإسلامي بثلاثة أشوط دون رد، ليستمر في مساعيه من أجل تحقيق حلمه بالتتويج بدرع الدوري الممتاز.
وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (25/11)، (25/14)، و(25/11).
قاد اللقاء تحكيمياً: حاتم حمودة أولاً، وياسر أبو عبيد ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، ياسين عوكل، وجهاد أبو حبل مراقبي خطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وجمال حسونة مراقباً للحكام.
اتحاد الزوايدة (3/2) الكرامة
وحقق اتحاد الزوايدة فوزاً مثيراً على الكرامة، في مباراة “ماراثونية” انتهت لصالحه بثلاثة أشواط لاثنين، ليواصل الزوايدة عروضه القوية للجولة الثانية على التوالي بقيادة مدربه الدكتور عماد أبو عويمر، بعدما تمكن من خطف شوط في الجولة المنصرمة أمام خدمات جباليا.
وجاءت أشواط المباراة على النحو التالي: الشوطين الأول والثاني حسمهما الزوايدة لصالحه بنتيجة (25/16)، و(25/19)، وحقق الكرامة الفوز بالشوطين الثالث والرابع بنتيجة (25/23)، و(25/11)، وعاد الزوايدة لحسم الشوط الخامس لصالحه بنتيجة (15/13).
وقاد اللقاء تحكيمياً: جميل الزعانين أولاً، ياسر أبو عبيد ثانياً، أحمد صالح مسجلاً، عاطف حسونة، وجهاد أبو حبل على الخطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: