أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / فوزان لاتحاد وخدمات خان يونس في بطولة البلدية
20228386_1454701941263320_1429637349405266346_n

فوزان لاتحاد وخدمات خان يونس في بطولة البلدية

اللجنة الإعلامية : عبد البحيصي _ علي دحلان

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد خان يونس، على فريق نادي العطاء الرياضي بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المدينة الرياضية شرق مدينة خان يونس، ضمن منافسات بطولة بلدية خان يونس الودية لأندية المحافظة.

بهذا الفوز رفع اتحاد خان يونس رصيده إلى 3 نقاط، حيث ينتظر باقي النتائج لمعرفة مدى إمكانية صعوده للدور نصف النهائي، بينما تجمد رصيد العطاء عند النقطة صفر. سجل ثلاثية الطواحين اللاعب رمضان شبير في الدقيقة 49، والوافد الجديد محمد عبد اللطيف موسى هدفين في الدقائق ( 66-86).

وفي لقاء أخر حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي خدمات خان يونس، فوزا على ضيفه نادي شباب معن بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب خان يونس البلدي، ضمن منافسات بطولة بلدية خان يونس.

بهذا الفوز رفع خدمات خان يونس رصيده إلى 3 نقاط، بينما تجمد رصيد شباب معن عند النقطة صفر. سجل رباعية خدمات خان يونس اللاعب محمود فحجان “هاتريك”، والوافد الجديد محمد الزقزوق، بينما سجل ثنائية شباب معن اللاعب عبد الله المجايدة، واللاعب هيثم عمران.

ويلتقي غدا الأربعاء فريقا شباب خان يونس مع ضيفه الشافعي، على ملعب خان يونس البلدي، في اليوم الرابع لبطولة بلدية خان يونس، بالتعاون مع جامعة فلسطين.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: