الرئيسية / أخبار فلسطينية / ضمن فعاليات الاسبوع الاولمبي الرياضي.. اتحاد الرياضة للجميع ينفذ بنجاح بطولة القدس للفتيات بتنس الطاولة
nfd
nfd

ضمن فعاليات الاسبوع الاولمبي الرياضي.. اتحاد الرياضة للجميع ينفذ بنجاح بطولة القدس للفتيات بتنس الطاولة

غزة / اللجنة الاعلامية

ضمن فعاليات الأسبوع الاولمبي الرياضيى الفلسطيني وتضامنا مع هبة الأقصي ، وتعزيزا لحالة الصمود التى تعيشها الساحة الفلسطينية ، وعكس صور طيبة عن الرياضة الفلسطينية والانجازات التى تحقق رغم الهجمة الصهيونية.

أطلق الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع بالمحافظات الجنوبية باكورة فعاليات اليوم الاولمبي ببطولة القدس المفتوحة للفتيات بمشاركة 50 مشاركة على صالات نادي غزة الرياضي وتحت رعاية مؤسسة خليل الوزير أبو جهاد ، وبحضور عميد الرياضيين الحاج سالم الشرفا ، موسى الوزير ممثلا لمؤسسة خليل الوزير ورئيس نادي غزة الرياضي سابقا ، أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع ، ومحمد أبو عيطة رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد وم. إيهاب أبو الخير مسئول العلاقات العامة والإعلام ، وريم أبو عبيد مسئولة لجنة المرأة بالاتحاد.

وتحدث في البداية أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد مرحبا بالحضور والمشاركات من كافة المؤسسات والجامعات والمعاهد وباللجان الإدارية والفنية للبطولة ، مؤكدا على أن الرياضة الفلسطينية تحتل اليوم قيمة كبيرة بفعل حجم الانجاز الوطني والتاريخي ، وأضاف رسالة الاتحاد وطنية هدفها الأساس توسيع رقعة المشاركة والمشاركين للرياضة للجميع ونشر فكر وثقافة الصحة العامة وكشف النقاب على أن الرياضة النسوية على سلم أولويات الاتحاد,وشكر جميع الأجهزة الإدارية والفنية العاملة بمنظومة الرياضة للجميع على جهودهم وحسن أدائهم ,وأوضح فلفل أن فعاليات الأسبوع الأولمبي متعددة ومتنوعة تشمل بطولات ومسابقات لقدامى الرياضيين وذوي الاحتياجات الخاصة وقطاعات الناشئين من كلا الجنسين بالإضافة للمؤسسات والشركات والجامعات والمعاهد.

من جهته أشار موسى الوزير إلى أن رعاية مؤسسة خليل الوزير للأسبوع الأولمبي الرياضي والذي يتزامن مع هبة الأقصى وواجب وطني وإنساني ويعكس هوية المؤسسة ومدى ارتباطها وشراكتها مع كافة القطاعات والمؤسسات في الوطن ,وثمن الدور البارز الذي يقوم به اتحاد الرياضة للجميع والانجازات التي تحقق على الأرض.

واختتم الكلمات عميد الرياضيين الحاج سالم الشرفا قائلا هذا اليوم أعاد إلى الأذهان وإلى الذاكرة الفلسطينية المشاركات الرياضية في البطولات العربية والدولية للسيدات حيث استذكر مشاركة منتخب فلسطين للسيدات في الصين الشعبية وفي بطولة استكهولم في السويد عام 1966م والدورة العربية بالأردن عام 1966م وعبر عن سعادته بهذا الحضور والمشاركة الكبيرة من الجامعات والمعاهد والكليات واعتبر هذه الانطلاقة تبشر بمستقبل واعد للرياضة النسوية ,وشكر اتحاد الرياضة للجميع على ما يقوم به وما ينفذه من برامج وأنشطة على مستوى الوطن وتمنى التوفيق والنجاح للاتحاد.

تجدر الإشارة إلى أن جميع المشاركين وقفوا دقيقة صمت إكبارا لشهداء فلسطين وهبة الأقصى قبل بدء الفعاليات.

وقد جاءت نتائج البطولة على النحو التالي

وصل لدور الاربعة كلا من هناء الكردي ، سما المصري ، ضحى موسى ، نور العبيد.

وفي المباراة النهائية التى جمعت هناء الكردي وضحى موسى تمكنت الكردي من الفوز بعد مباراة مثيرة في أشواطها الثلاثة لتتوج بلقب بطولة القدس للفتيات.

وجرى في نهاية البطولة توزيع الكؤوس والجوائز التقديرية على الفائزات حيث قام موسي الوزير والحاج سالم الشرفا وأسامة فلفل وحازم بدارو ومحمد أبو عيطة وم . إيهاب أبو الخير و ريم أبو عبيد بتتويج الفائزات

هناء الكردي كأس المركز الأول

ضحى موسى كأس المركز الثاني

سما المصري المركز الثالث

نور العبيد مكرر المركز الثالث

ملاحظات :

برزت كوكبة كبيرة من المواهب والخامات الطيبة التى تبشر بمستقبل واعد للرياضة الفلسطينية

كانت سمة البطولة الانضباط والالتزام و التقييد بالتعليمات

ظهر قدرة اللجنة الفنية والإدارية في التنظيم والإعداد الجيد

كان الحضور لافت في هذه البطولة لشخصيات وجماهير غفيرة

اتسمت جميع الفعاليات بالروح الرياضية والأخلاق الحميدة

قدم العميد واجب الضيافة وكان على مستوى الحدث

nfd

nfd

nfd

nfd

nfd

nfd

nfd

nfd

nfd

nfd

nfd

nfd

nfd

nfd

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: