الرئيسية / أخبار فلسطينية / اتحاد الرياضة للجميع يوسع دائرة فعالياته تضامنا مع القدس و الاسبوع الاولمبي
عرض 1

اتحاد الرياضة للجميع يوسع دائرة فعالياته تضامنا مع القدس و الاسبوع الاولمبي

غزة / اللجنة الاعلامية

وسع الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع دائرة فعالياته الرياضية تضامنا مع هبة الأقصى و ضمن فعاليات الأسبوع الأولمبي الرياضي لتشمل وتغطي محافظات الجنوب وضمن الأجندة الوطنية التي تم اعتمادها من قبل مجلس الإدارة والتي تشمل أنشطة وبرامج ومسابقات وبطولات رياضية متعددة حيث من المقرر أن تنطلق بطولة القدس العنوان التاريخ لقدامى الرياضيين بمدينة بيت حانون بمحافظة شمال غزة يوم الجمعة القادم وبمشاركة واسعة لقطاعات قدامى الرياضيين والمؤسسات بالمحافظة.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات البطولة في تمام الساعة السادسة بعد العصر على ملعب أهلي بيت حانون الرياضي وبحضور رسمي وشعبي.

وقد أوضح أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد وأعضاء الاتحاد م.إيهاب أبو الخير ومحمد أبو عيطة أن الأجندة الرياضية للأسبوع الأولمبي والتضامن مع الأهل والعشيرة في القدس العاصمة تم إعدادها بشكل مهني وتم الأخذ بعين الاعتبار تغطية محافظات الجنوب واعتمدت مجموعة كبيرة من الأنشطة المتعددة والمختلفة.

وأضافوا قنوات الاتصال والتنسيق مع اللجان المساندة بالمحافظات متواصلة وبشكل دائم بهدف تناغم كافة المحافظات في المشاركة في فعاليات هبة الأقصى والأسبوع الاولمبي الرياضي.

وثمن الجميع مؤسسة خليل الوزير لرعايتها الكريمة للفعاليات الرياضية والوقوف على مسافة واحدة مع الاتحاد كما وشكر الجميع كل المؤسسات والشخصيات التي قدمت كل سبل الدعم المعنوي واللوجستي لإنجاح أجندة الاتحاد الوطنية.

عرض 1

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: