أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / تحت رعاية مؤسسة خليل الوزير “أبو جهاد “.. اتحاد الرياضة للجميع يطلق رزمة من الفعاليات الرياضية
شعار الرياضة للجميع

تحت رعاية مؤسسة خليل الوزير “أبو جهاد “.. اتحاد الرياضة للجميع يطلق رزمة من الفعاليات الرياضية

اللجنة الإعلامية

لأنها القدس درة عين الأمتين العربية والإسلامية ، ولأنها الصخرة والمعراج والثورة والشهادة وزهرة المدائن، وانطلاقا من مبادئنا الوطنية وعهدا لدماء الشهداء الأبرار، قرر الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع تنفيذ سلسلة من الفعاليات التضامنية مع هبة الأقصى المباركة تعزيزا لصمود الأهل بالقدس العنوان التاريخي والحضاري، تحت رعاية مؤسسة  خليل الوزير “أبو جهاد ،” حيث سوف تشمل أولى الفعاليات بطولة مفتوحة بتنس الطاولة للمؤسسات التعليمية والجامعات والكتل الطلابية بمحافظة غزة ومن خلال التنسيق والتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة تحمل اسم “القدس أرض الشهادة والشهداء”

على أن تكون ثاني الفعاليات بطولة القدس ” زهرة المدائن ” بخماسيات كرة القدم بمحافظة خانيونس لفرق الساحات الشعبية.

وثالث الفعاليات بطولة القدس “الآية والغاية والبراق ” لقدامى الرياضيين بمحافظة الشمال.

والبطولة الرابعة القدس” الصخرة والمعراج ” لتنس الطاولة للفتيات بمحافظة غزة.

وقد أكد موسى الوزير أن الوقوف والتضامن مع أهلنا الصامدين في باحات الأقصى مسؤولية وطنية واجبة ، وأضاف يجب أن نحفظ على طهرها لتبقى منابرها تصدح بالحق والحرية والسلام.

وأعرب عن تقديره الكبير للاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع على المبادرة بتنظيم سلسلة من الفعاليات بهذا الخصوص ، وأضاف أن رعاية مؤسسة خليل الوزير أبو جهاد لهذه الأنشطة الرياضية والوطنية يعبر عن مدى ارتباط المؤسسة بالعمق الوطني الاستراتيجي والمسؤولية الوطنية والالتزام بالواجب والوقوف على مسافة واحدة مع كل مكونات الشعب الفلسطيني في صد العدوان والنصرة للقدس والأقصى الشريف ولاسيما القطاع الرياضي.

وأكد أن مؤسسة خليل الوزير لن تدخر جهدا لدعم مسيرة النشاط الوطني والرياضي وبما ينسجم مع حالة الكفاح والنضال وصولا إلى الآمال والتطلعات والطموحات الوطنية الفلسطينية وتعزيز صمود الشعب و قطاعه الرياضي.

وقد أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني وخلال الاجتماع الطارئ أن مجلس الإدارة اعتمد هذه الفعاليات من أجل التضامن مع مدينتنا الصامدة وتأكيدا على أن الأقصى للفلسطينيين.

وأشار أن الاتحاد يعمل على توسيع رقعة المشاركة والفعاليات ، مبينا أن فعاليات أخرى سوف تنطلق بمحافظات الوطن تعزيزا لحالة الصمود والوقوف عند المسؤوليات الوطنية والتناغم مع كافة مكونات المجتمع الفلسطيني في التصدي للهجمة البربرية على الأقصى الشريف.

ومن جهته أكد كلا من م. إيهاب أبو الخير ومحمد أبو عيطة أعضاء الاتحاد ، أن تنظيم فعاليات رياضية وجماهيرية تضامنية مع الأقصى هي مسؤولية وطنية وواجب مقدس.

وأضافوا نحن نعمل على تعزيز النشاط وتكثيف الاتصال مع كافة القطاعات للمشاركة وإنجاح أجندة الاتحاد الخاصة بهبة الأقصى الشريف.

وأشاروا أن كافة التحضيرات والتجهيزات والاستعدادات قد انطلقت وتم التنسيق مع كافة اللجان المساندة بالمحافظات لضمان ملامسة النجاح وتحقيق الأهداف المرجوة.

وسوف يعقد يوم غد وفى تمام الساعة السابعة مساء بنادي غزة الرياضي اجتماعا مركزيا للجان المساندة لمناقشة كافة الجوانب والإعلان عن مواعيد انطلاقة الفعاليات الرياضية.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: