الرئيسية / أخبار فلسطينية / تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب.. السرية تزيح الستارة عن بطولة الشهداء السلوية ال 34 بلقاء ارثوذكسي رام الله الاحد
السرية حامل اللقب

تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب.. السرية تزيح الستارة عن بطولة الشهداء السلوية ال 34 بلقاء ارثوذكسي رام الله الاحد

رام الله – بسام ابو عرة – تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية يقص فريقا سرية رام الله الاولى الفريق المنظم وفريق ارثوذكسي رام الله شريط افتتاح بطولة الشهداء السلوية الرابعة والثلاثون “دورة فلسطين ع الصين ” عند الساعة الثامنة مساء الاحد على صالة السرية بحضور الامين العام للجنة الاولمبية ابو جهاد حجة  ورئيس الاتحاد  الفلسطيني لكرة السلة خضر ابو عبارة  ورئيسا السرية فايق خوري وهاني الحصري رئيس نادي ارثوذكسي رام الله ورؤساء الاندية المشاركة وشخصيات رياضية ووطنية واعتبارية وتجري  البطولة تحت اشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وتنظيم سرية الله الاولى.

السرية جاهزة للبطولة

واتمت السرية جهوزيتها الكاملة لانطلاق البطولة الكبرى بطولة الشهداء السلوية من خلال تجهيز الصالة بكل مكوناتها الخاصة باللعبة وتشكيل اللجان الخاصة بالبطولة من لجنة فنية عليا ولجان النظام والاستقبال والفرق والضيافة والاحصاءات والطعون والاعلام ، بحيث اصبحت كامل الامور اللوجستية جاهزة لاستقبال الحدث الابرز سنويا في فلسطين بطولة الشهداء.

الافتتاح – سيكون هناك برنامج متكامل لافتتاح البطولة من خلال السلام الوطني ودقيقة حداد على ارواح الشهداء والقاء بعض الكلمات وقسم البطولة وبعض العروض الخفيفة المتعلقة بكرة السلة والسرية ومن ثم قص شريط الافتتاح.

ارثوذكسي بيت لحم ومركز الفارعة

يسبق مباراة افتتاح البطولة الرسمي مباراة تجمع بين فريقي ارثوذكسي بيت لحم ومركز الفارعة عند الساعة السادسة مساء ، والفريقان من الفرق التي تشارك في البطولة عادة ، وقد يكون فريق بيت لحم الابرز في البطولة كونه ضم العديد من اللاعبين المميزين بالدوري الفلسطيني ليصبح الفريق اشبه بالمنتخب خاصة بعد ضم موسى بشير واياد عبد الله والاجنبي بول الى جانب الكتيبة التلحمية المميزة فالفريق قادم للمنافسة على اللقب.

بينما فريق الفارعة الذي يلعب ضمن دوري الدرجة الاولى فهو من المشاركين دوما في البطولة وسيحاول تقديم مستوى يليق به رغم انه لم يعزز بلاعبين جدد فجل لاعبيه من الفارعة ولذلك هو قادم للمشاركة اكثر منها للمنافسة.

يقود البطولة حكام معتمدون

يقود البطولة حكام معتمدون من الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ، وهم ذو خبرة وكفاءة عالية لاخراج مباريات البطولة بنجاح وتميز.

الشرطة والهلال متواجدان

ستكون الشرطة والهلال الاحمر كعادتهما متواجدان في البطولة كي تسير وفق ما هو مخطط لها من خلال وجود النظام والهلال لمعالجة المصابين اثناء مباريات البطولة .

دورة فلسطين ع الصين

سميت البطولة بدورة فلسطين ع الصين وذلك نسبة لتمثيل السرية الفريق المنظم وممثل فلسطين في بطولة الاندية الاسيوية التي ستجري في الصين ، وفريق السرية كان قد تأهل لهذه المرحلة بعدما حقق نتائج مميزة في الدور التمهيدي المؤهل للصين.

فريقا الافتتاح – السرية وارثوذكسي رام الله

ستكون صالة السرية محجا لعشاق الكرة البرتقالية عند الساعة الثامنة من مساء الاحد لمتابعة ديربي محافظة رام الله والبيرة فريقا السرية المنظم وحامل لقب بطولة الشهداء ال 33 وفريق ارثوذكسي رام الله المنافس الكبير في البطولة.

الفريقان يعدان ضمن الدرجة الممتازة فريق السرية بطل الدوري ووصيف الكاس ، له جولاته وصولاته المحلية والعربية وله باع طويل في اللعبة وفي الوقوف على منصات التتويج والفوز بالبطولات ذكورا واناثا وللفريق بصمة سلوية فلسطينية بنكهة وطنية مميزة .

اما فريق ارثوذكسي رام الله فهو فاز في بطولة من بطولات الشهداء وينافس عادة فيها كما غيرها وله صولات وجولات في الدوري الفلسطيني والكاس وبطولة الارثوذكسيات رغم انخفاض مستواه في الدوري السابق، الا انه سيعود بقوة لمستواه المعهود من خلال بطولة الشهداء.

بطولة الشهداء ستكون الباروميتر لمستوى اللاعبين قبل الدوري

انطلاق بطولة الشهداء في هذا الوقت بالذات له ميزة كبيرة للاندية كونها ستخوض قريبا الدوري الممتاز ولهذا فان البطولة ستكشف عن مستوى اللاعبين برمتهم وبالذات اللاعب الاجنبي حتى يكون للاندية مجالا لتجربة اللاعبين وبالذات المحترفين قبل افتتاح الدوري لانه يحق للاندية بعد خمسة اسابيع من الدوري  النظر من جديد بتعاقدات المحترفين لتكون بطولة الشهداء فرصة لهذا الامر

الفرق المشاركة – مركز الفارعة ، حطين ، عيبال، بيرزيت، ارثوذكسي رام الله، اهلي القدس، تيرسنطا بيت حنينا، دلاسال القدس، اسلامي بيت لحم، ارثوذكسي بيت لحم، ارثوذكسي بيت جالا  والسرية الفريق المنظم

وكانت قسمت الفرق المشاركة الى 4 مجموعات كما يلي:

المجموعة الاولى ضمت السرية وارثوذكسي رام الله واهلي القدس

المجموعة الثانية ضمت الفارعة وارثوذكسي بيت لحم وعيبال

المجموعة الثالثة ضمت بيت جالا وتراسنطا بيت حنينا وحطين

المجموعة الرابعة ضمت دلاسال القدس وبيرزيت واسلامي بيت لحم

جدول المباريات

الفارعة وارثوذكسي بيت لحم يوم الاحد 23 الشهر الجاري الساعة 6 ضمن المجموعة 2

السرية وارثوذكسي رام الله مباراة الافتتاح الساعة 8 الاحد 23 الجاري ضمن المجموعة 1

ارثوذكسي بيت جالا وتراسنطا بيت حنينا يوم الاثنين 24 الجاري 6 ضمن المجموعة3

دلاسال القدس وبيرزيت /الاثنين 24 الجاري الساعة 8/المجموعة 4

عيبال والفارعة /الثلاثاء 25 الجاري الساعة 6 ضمن/المجموعة 2

اهلي القدس والسرية/الثلاثاء 25 الجاري  الساعة 8 ضمن/المجموعة 1

حطين وارثوذكسي بيت جالا/الاربعاء 26 الجاري  الساعة 6 /المجموعة 3

اسلامي بيت لحم ودلاسال القدس/الاربعاء 26 الجاري الساعة 8 /المجموعة 4

ارثوذكسي بيت لحم وعيبال يوم الخميس 27 الجاري الساعة 6 ضمن المجموعة 2

ارثوذكسي رام الله واهلي القدس/الخميس 27 الجاري الساعة 8/المجموعة 1

تراسنطة بيت حنينا وحطين /الجمعة 28 الجاري الساعة 6 /المجموعة 3

بيرزيت واسلامي بيت لحم /الجمعة 28 الجاري الساعة 8 /المجموعة 4

يصعد للدور الثاني فريقان من كل مجموعة الاول والثاني

الدور الثاني

اول المجموعة الاولى مع ثاني المجموعة الثانية

اول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الاولى

اول المجموعة الثالثة مع ثاني المجموعة الرابعة

اول المجموعة الرابعة مع ثاني المجموعة الثالثة

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: