الرئيسية / أخبار دولية / المؤتمر الصحفي كاملا: زيدان : كل شئ يمكن أن يحدث حتى 31 أغسطس
images

المؤتمر الصحفي كاملا: زيدان : كل شئ يمكن أن يحدث حتى 31 أغسطس

أوروبا / الحقيقة سبورت

 

ظهر الفرنسي زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي للحديث قبل مباراة ريال مدريد التحضيرية أمام مانشستر يونايتد فجر يوم الإثنين المقبل، وتحدث عن عدة أمور منها بقاء كريستيانو رونالدو ومصير دانيلو.

وبعد أسبوع من التدريبات في أمريكا قال زيدان في تصريحاته  :”لدينا احاسيس جيدة حتى الآن، اللاعبين يريدون اللعب وهذا أمر جيد بالنسبة لنا، اليونايتد سيلعب المباراة الرابعة ونحن سنلعب الأولى فقط”.

وعن صفقة كليان مبابي مهاجم موناكو قال :”لدينا 28 لاعبًا في الفريق هنا، وحتى 31 أغسطس / أب كل شئ يمكن أن يحدث، ولكن أنا الآن أفكر بمباراة الغد فقط”.

وأكد زيدان رحيل لاعبه دانيلو وقال :”سوف يذهب” ومن المتوقع أن يرحل دانيلو في الساعات القادمة لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وعن كريستيانو رونالدو قال :”إنه هادئ عندما أتحدث إليه ولا زال في عطلته، سوف ينضم إلينا في الخامس من الشهر القادم، وما يهمني هو ما يريد أن يفعله مع مدريد، أعتقد أنه سيبقى لكن لا أعلم متى سوف يبدأ اللعب”

وعن انضمام ثيو هيرنانديز قال :”أنا أراه يتدرب بتركيز جيد، إنه تحد مهم بالنسبة له” وعن ذهاب رودريجز لبايرن ميونيخ قال :”أتمنى له كل التوفيق ولا شئ آخر”.

وعن جاريث بيل :”هي المرة الأولى التي أراه جيدًا في موسم التحضيرات، أراه سعيدًا، إنه يعلم أنه يريد تقديم موسم جيد، إنه يُحضر لذلك”.

وعن مواجهته لمورينيو قال :”لقد عملت معه سابقًا، إنه يعرف كرة القدم جيدًا ويعرف كيفي يتعامل مع مجموعته”.

 

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: