أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / وكيل ديبالا يرد على برشلونة بشأن التعاقد مع اللاعب
84830379350300948

وكيل ديبالا يرد على برشلونة بشأن التعاقد مع اللاعب

أيطاليا / الحقيقة سبورت

 

علق بيرباولو تريلوزي، وكيل أعمال الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي، على التقارير التي أشارت لوجود شرط جزائي في عقد اللاعب بقيمة 120 مليون يورو، حال رغب برشلونة الإسباني في ضمه.

وقال تريلوزي في تصريحات نقلها موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي: “لا يوجد شرط جزائي مخصص لبرشلونة في عقد ديبالا مع يوفنتوس”.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أشارت إلى أنّ الشرط الجزائي لكي ينضم ديبالا إلى برشلونة يبلغ 120 مليون يورو، مؤكدةّ أنّ النادي الكتالوني لا يمانع دفع هذا المبلغ حال رحل البرازيلي نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان نيمار اجتمع صباح اليوم، السبت، مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس البلوجرانا، ليؤكد رغبته في الانضمام لباريس سان جيرمان.

ويحاول باريس سان جيرمان استقدام نيمار ودفع الشرط الجزائي المقدر بمبلغ 222 مليون يورو، مستغلين رغبة البرازيلي في الخروج من ظل الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي.

ونفى بارتوميو في وقت سابق إمكانية رحيل نيمار لصفوف باريس سان جيرمان، مؤكدا رغبة اللاعب في البقاء.

وانضم نيمار إلى برشلونة في 2013 قادمًا من سانتوس البرازيلي، كما جدد عقده مع البلوجرانا حتى2021.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

فادي عطا الزعانين .... من سكان مدينة بيت حانون شمال غزة أعمل في مجال الاعلام الرياضي منذ 5 سنوات وحاليا مع مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية مراسل اذاعي وعضو مجلس ادارة موقع الحقيقة سبورت و محرر أخبار للموقع.

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: