الرئيسية / أخبار فلسطينية / النادي الأهلي المصري يشاطر الشعب الفلسطيني الاحزان بشهداء القدس
12365

النادي الأهلي المصري يشاطر الشعب الفلسطيني الاحزان بشهداء القدس

غزة/الحقيقة سبورت/

تلقى الكابتن اسامة عمر المتحدث الرسمي لرابطة محبى وعشاق النادي الأهلي المصري بفلسطين صباح السبت اتصالاً هاتفياً من عماد وحيد عضو مجلس ادارة النادي الأهلي المصري, أبرق خلالها تعازى وتضامن مجلس ادارة النادي الأهلي وقطاعات النادي المختلفة  مع الشعب الفلسطيني الشقيق بشهداء المسجد الاقصى المبارك  ووجه وحيد التحية والاجلال للأشقاء بفلسطين الذين يدافعون عن قضاياهم العادلة في كافة المحافل العربية والدولية  وتمنى ان يأتي اليوم لنصلى سويا  في رحاب المسجد الاقصى المبارك  ونحتفل بالاستقلال الفلسطيني.

وأضاف “وحيد” اننا اصحاب قضيه ومصير مشترك والنادي الأهلي المصري ورجاله على مر التاريخ يؤكدون على هذه الرسالة الوطنية الخالدة تجاه القضية الفلسطينية العادلة.

بدوره قدم اسامة عمر المتحدث الرسمي للرابطة الشكر للكابتن “وحيد” على الاتصال الهاتفي كما شكر مجلس ادارة النادي الأهلي المصري للفته الكريمة والشعور المتبادل ولمواقفة الوطنية المشرفة اتجاه فلسطين وشعبها الصامد في كافه المحطات المختلفة.

وبين “عمر” ان هذا ليس غريبا على مصر العروبة وشعبها الذى قدم الشهداء قبل المواقف على ثرى ارض فلسطين الحبيبة ودعم قضية فلسطين في كافه المحافل.

وتمنى “عمر” ان يعم الامن والامان والاستقرار على مصر العروبة وان يحميها من شر الحاقدين وستظل فلسطين ومصر قلب ومصير واحد.

20272938_117507298884469_1895688335_o 12365

 

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: