أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / اتحاد الرياضة للجميع في ضيافة البطل العجلة والحكم المخضرم أبو العيش
IMG-20170719-WA0001 1

اتحاد الرياضة للجميع في ضيافة البطل العجلة والحكم المخضرم أبو العيش

غزة / اللجنة الإعلامية

واصل الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع زياراته ولقاءاته المكثفة بالمحافظات الجنوبية للأندية والمؤسسات والشخصيات الرياضية والوطنية ، حيث حل ضيفا على البطل والرباع الفلسطيني أحمد العجلة أحد أبرز أبطال رفع الأثقال و سفير فلسطين و العميد على صعيد المشاركات الخارجية ، حيث استقبل الوفد بحفاوة كبيرة بمركز جمعية الصيادين على شاطئ بحر غزة

ورحب العجلة بالوفد الضيف وبأسرة الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع وعبر عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة ،وتحدث بإيجاز عن مسيرته الرياضة الحافلة بالانجازات التاريخية وعن التحديات التي واجهته خلال مشوار حياته الرياضية.

وأشار إلى أن الرياضة الفلسطينية حققت نقلة نوعية , وقادرة على الوصول إلى مستويات عالية ، حيث الساحة الرياضية تزخر بالمواهب والخامات و بالكوادر و القيادات الرياضية القادرين على عبور المرحلة و تحقيق و صناعة الانجاز، و أشاد بانجازات الاتحاد و برامجه المكثفة وما ينفذه على الأرض من فعاليات وأنشطة رياضية ومجتمعية.

واصطحب العجلة بعد الاستضافة وتقديم الواجب الوفد في رحلة بحرية بعرض بحر غزة تخللها شرح مفصل عن ميناء الصيادين والمعاناة التي يعيشها هذا القطاع وعن تاريخ إنشاء الميناء منذ عهد الرئيس الراحل ياسر عرفات ، وكانت الرحلة البحرية بعمق أربعة أميال داخل البحر حيث شاهد الوفد مدينة غزة والنهضة العمرانية بشكل يبعث في النفس التفاؤل بالمستقبل.

وفي سياق متصل التقى الوفد أمين سر لجنة الحكام المركزية الأستاذ إبراهيم أبو العيش في لقاء دافئ في بيارة جميلة تكسوها أشجار الفاكهة والحمضيات بمدينة بيت حانون ، ووسط المناظر الساحرة والخلابة وجمال الطبيعة تحدث أبو العيش مرحبا بالأشقاء من المحافظات الشمالية ومجلس إدارة الاتحاد بالمحافظات الجنوبية مشيرا إلى أن مثل هذه اللقاءات تعزز اللحمة وتمتن العلاقات وتجسد وحدة العمل المشترك وتمكن أعضاء مجلس الإدارة من فهم بعضهم بشكل سليم وتعكس هوية الطموح في ملامسة النجاح.

وتطرق أبو العيش إلى مسيرة الرياضة الفلسطينية ولاسيما الساحرة المستديرة والجهود التي تبذل على صعيد لجنة الحكام عصب منظومة كرة القدم ولجنة المسابقات وباقي اللجان ، وأشار إلى قوة المثابرة والإصرار والإرادة عند كافة مكونات الاتحاد ، مشيرا إلى أن هذه العوامل هي سر نجاح البطولات والمسابقات الرسمية.

وأشاد وبشكل واضح بنشاط الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع متمنيا مزيد من التطور والتقدم لهذا الإطار الذي بسط وجسد حضوره وكشف عن هويته بالفعل والأداء والرسالة الوطنية.

وتحدث أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد ,وكلا من عاصم فهد وأحمد البرهم ومروج المحتسب حيث أشادوا بمنظومة كرة القدم وحجم الانجاز الوطني على الساحة المحلية والإقليمية والدولية وأكدوا جمعيهم أن لجنة الحكام هي بوصلة المنظومة الكروية وهي حجر الزاوية والأساس في مكونات الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم.

وقدم الوفد الشكر إلى إبراهيم أبو العيش على حسن الاستقبال والحفاوة الاحترام الكبير.

وأقام الأستاذ إبراهيم أبو العيش حفل عشاء على شرف الوفد الضيف تكريما وتقديرا لما يقوم به الاتحاد من خدمات مجتمعية لامست كافة قطاعات المجتمع خلال المرحلة الماضية.

IMG-20170719-WA0007 1 IMG-20170719-WA0001 1

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: