أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / فريق صالة بلدية الخليل يتوج بكاس النسخة الثانية من بطولة النخبة بكرة اليد
IMG_7170

فريق صالة بلدية الخليل يتوج بكاس النسخة الثانية من بطولة النخبة بكرة اليد

الخليل – بسام ابو عرة – توج فريق صالة بلدية الخليل النسوي ببطولة النخبة الثانية بكرة اليد بعد فوز الفريق على فريق نادي حوارة بنتيجة 29 هدفا مقابل 8 اهداف في اللقاء الذي جمعهما الخميس على صالة بلدية الخليل بحضور نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد نايف ابو هليل وجواد غنام وجمال سرحان وحسن الغلبان من جمعية قدامى لاعبي فلسطين بكرة اليد .

واكد ابو هليل دعمه لهذه البطولة التي جرت برعاية اتحاد كرة اليد شاكرا الفرق التي شاركت بالبطولة داعيا الفرق الى مزيد من الاهتمام بكرة اليد النسوية مؤكدا قيام الاتحاد بدعم كرة اليد النسوية الى جانب كرة اليد الذكورية شاكرا لبلدية الخليل الاستضافة مهنئا الفائزين بالبطولة.

وكانت جرت البطولة في نسختها الثانية بمشاركة صالة بلدية الخليل ونادي حوارة الرياضي، واستطاع فريق الخليل سيطرته الكاملة على مجريات المباراة هجوما ودفاعا وتسجيلا فيما لم يكن فريق حوارة في المستوى المطلوب لعدم جاهزيته حيث ان الفريق تم تكوينه حديثا ويشرف عليه سميح الصفدي الذي يحاول جاهدا الوصول به الى مستويات افضل من خلال التدريبات التي بدأ حديثا يلتزم بها النادي.

فيما اكد فريق صالة بلدية الخليل علو كعبه وانه فريق بطولات وكؤوس كونه يحصد الاخضر واليابس من كل البطولات التي يشارك فيها، وكان الفريق الخليلي قد فاز في النسخة الاولى من هذه البطولة والتي جرت الموسم الماضي على ملاعب النجاح بنابلس.

وانهى فريق بلدية الخليل الشوط الاول لمصلحته بنتيجة 14 هدفا مقابل 5 اهداف فيما انهى الشوط الثاني بنتيجة 15 هدفا مقابل 3 اهداف والنتيجة النهائية 29 هدفا مقابل 8

حكم اللقاء ضياء ابو تركي وشداد ربعي وابي الزعتري

وتوجت سفتلانا ابو رجب هدافة للبطولة برصيد 7 اهداف فيما سجلت كل من الين ونرمين ابو عيشة وهبة المحتسب وشهد الجعبري 4 اهداف لكل منهن وجميعهن من صالة الخليل فيما سجلت نهاية جبارين من حوارة 4 اهداف وكانت مميزة ، واستحقت لاعبة حوارة صفاء اعديلة لقب افضل لاعبة بالمباراة .

وفي ختام اللقاء قام  غنام وسرحان والغلبان  بتتويج الفائزات حيث نال فريق صالة بلدية الخليل كأس المركز الاول والميداليات الذهبية وصفاء  اعديلة جائزة افضل لاعبة

IMG_6859 IMG_7194 IMG_7170

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: