أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / د. القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يجتمع مع اللجنة الطبية بالاتحاد
1 ‫‬

د. القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يجتمع مع اللجنة الطبية بالاتحاد

غزة/اللجنة الإعلامية/

عقد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى اجتماعاً مع اللجنة الطبية المعتمدة من الاتحاد الفلسطيني للطب الرياضي, وذلك لمباشرة عملها ضمن لجان اتحاد ألعاب القوى, بهدف مواصلة ترتيب أوراق الاتحاد في إطار مسيرة النهوض والرقي به بمختلف المجالات.

وحضر الاجتماع د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, واللجنة الطبية المعتمدة المكونة من د. عميد عوض رئيس الدائرة الطبية بالاتحاد, وحسام وادي أخصائي علاج طبيعي, وعبد الكريم أبو سمره أخصائي علاج طبيعي بالمستشفى الأردني, ومروه رستم أخصائية العلاج الطبيعي بمؤسسة إنقاذ الطفل.

وتم التأكيد خلال الاجتماع على أن اللجنة ستباشر عملها منذ صدور التكليف واعتمادها من الاتحاد, لمتابعة جميع الامور المتعلقة بالطب الرياضي والمنشطات الخاصة بالاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى.

ونقل الدكتور رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى تحيات الدكتور مازن الخطيب رئس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, وأشاد بجهود  كافة المكلفين باللجنة الطبية, مشيراً أن تشكيل اللجنة الطبية لألعاب القوى تعتبر خطوة في الاتجاه الصحيح نحو مأسسة الاتحاد.

وأضاف “القرم” أن خطوة تكوين لجنة طبية في الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى تعتبر غير مسبوقة في تاريخ الاتحاد, مؤكداً أن اللجنة الطبية تعتبر أيضاً الدرع الواقي لجميع اللاعبين وحمايتهم من خطر الإصابات ومتابعة حالتهم وتأهيلهم بشكل علمي.

وتمنى “د. القرم” التوفيق والنجاح لرئيس وأعضاء اللجنة الطبية والعمل المميز ضمن منظومة الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى.

1 ‫‬ 2 ‫‬ 3 ‫‬

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: