الرئيسية / أخبار فلسطينية / نماء يتوج بلقب بطولة “طوكيو” للكرة الطائرة الشاطئية للشباب
2

نماء يتوج بلقب بطولة “طوكيو” للكرة الطائرة الشاطئية للشباب

كتب أسامة أبو عيطة:عدسة: علي ماهر

توج فريق نماء بلقب بطولة “طوكيو” للكرة الطائرة الشاطئية للشباب مواليد (1997)، والتي أقيمت برعاية كريمة من الحكومة اليابانية، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وبتنفيذ من اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وبالتعاون مع اتحاد الكرة الطائرة، وذلك مساء السبت، على ملعب نادي بيت حانون الرياضي.

وحضر حفل التتويج كل من الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، عبدالسلام هنية نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، باسل ناصر مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، رفقة المهندس سعيد أبو غزة مدير المشاريع، محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية، وأعضاء اتحاد الطرة الطائرة، واللجان العاملة، ومجلس إدارتي نماء والصداقة، وحضور جماهيري كبير.

وفي كلمة مقتضبة قدم عبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة شكره وتقديره إلى الحكومة اليابانية على دعمها الكريم ورعايتها لبطولات “طوكيو” التي امتدت للعام الثاني على التوالي، وشملت هذه المرة لعبة الكرة الطائرة الشاطئية، واصلاً الشكر إلى اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي لتنفيذه هذه البطولة، رفقة اتحاد الكرة الطائرة.

وتمكن نماء الذي مثله اللاعبان يوسف عيسى، وعبد مراد من التتويج بلقب البطولة بعدما تغلب على الصداقة الذي مثله عبد الله العطار، وعبد الله العرقان بشوطين لواحد، في مباراة كانت مليئة بالإثارة والندية بينهما، حيث حسم نماء الشوط الأول لصالحه وبفارق كبير بلغ (21/10)، ولكن الصداقة نجح بتعديل النتيجة بعدما أنهى الشوط الثاني لصالحه بنتيجة (21/17)، ولكن نماء حسم الشوط الثالث والفاصل لصالحه بنتيجة (15/11).

وفي نهاية الحفل قدم اتحاد الكرة الطائرة دروعاً تقديرية إلى كل من اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ودرعاً تشجيعياً إلى اللاعب عبد الله العرقان كأصغر لاعب ناشئ في البطولة.

وقاد لقاءت البطولة تحكيماً كل من: الدولي أسامة المقيد، رجب عبيد، جميل الزعانين، حاتم حمودة، سمير المقيد، عاطف حسونة، ياسر أبو عبيد، محمد أبو ركبة، جهاد أبو حبل، وجمال فياض من لجنة الحكام، ومحمد عوكل من لجنة المسابقات.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: