الرئيسية / أخبار فلسطينية / رابطة أهلي الخليل بغزة تعقد اجتماعاً وتناقش سبل انجاح زيارة النادي إلى غزة
1

رابطة أهلي الخليل بغزة تعقد اجتماعاً وتناقش سبل انجاح زيارة النادي إلى غزة

غزة/اللجنة الإعلامية/

عقد مجلس إدارة رابطة نادي أهلي الخليل – بغزة, اجتماعاً تحضرياً, وتم مناقشة عدة مواضيع هامة وسبل انجاح زيارة البعثة إلى قطاع غزة في الاول من أغسطس المقبل لإقامة لقاء الذهاب من نهائي كأس دولة فلسطين بين النادي الأهلي الخليلي بطل كأس فلسطين المحافظات الشمالية, وفريق نادي شباب رفح بطل كأس فلسطين المحافظات الجنوبية.

بحضور “خليل عطاالله رئيس الرابطة ونائبه ضياء الزهري, والأعضاء “فادي الوادية وحسام الغرباوي وعاهد فروانة ومحمود فرج وتغريد العمور وسليمان أبو شريعة, ومصور الرابطة على حمد”.

ووجهت الرابطة في بداية الاجتماع الشكر لرئيس نادي أهلي الخليل حيان القواسمة وأعضاء إدارة النادي الأهلي الخليلي خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه رئيس النادي برئيس الرابطة والذي ثمن خلاله القواسمة جهود الرابطة وحرصها على تجسيد وحدة الوطن وتم اطلاعه على التحضيرات التي تجريها الرابطة لاستقبال الوفد.

وأكد القواسمة أن جهود الرابطة تؤكد على الأخوة والترابط مهما حاول الاحتلال اللعب على وتر الجغرافيا سيفشل لان قلوبنا وعقولنا دائماً على تواصل مستمر, متمنياً أن يكون اللقاء مع النادي الشقيق شباب رفح عبارة عن كرنفال رياضي وطني يليق باسم وتاريخ وسمعة رياضتنا الفلسطينية وحالة النهضة التي تشهدها الرياضة الفلسطينية.

كما تلقت الرابطة اتصال أخر من المدير التنفيذي للنادي الاهلي الخليلي عبد المطلب الشريف, ثمن خلاله جهود الرابطة وحرصها على بناء جسور المحبة والأخوة بين النادي الأهلي الخليلي وكافة الاندية في ربوع الوطن ولا سيما في قطاع غزة, وشكر كافة الجهود التي تبذل من أجل التحضير للمباراة الهامة بين ناديه ونادي شباب رفح الشقيق.

وعقب الاتصالان ناقش مجلس إدارة الرابطة العديد ن الأمور الهامة والترتيبات الخاصة بالتحضيرات لاستقبال وفد نادي أهلي الخليل لدى وصوله إلى قطاع غزة, وتم الاتفاق على أن يبقى مجلس إدارة الرابطة بحالة انعقاد مستمر للترتيب للزيارة.

وتناول الاجتماع سبل الخروج باللقاء المميز الذي سيجمع العملاقين أهلي الخليل وشباب رفح بتاريخ حافل بالإنجازات للناديين.

1 2 3 4 19883897_1479351825455043_1443680672_n 19965007_1479351975455028_717447558_n

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: