الرئيسية / أخبار دولية / كيف سيحل زيدان مشاكل اللاعبين بعد التعاقد مع مبابي ..الحقيقة سبورت
18

كيف سيحل زيدان مشاكل اللاعبين بعد التعاقد مع مبابي ..الحقيقة سبورت

أسبانيا / الحقيقة سبورت

 

دائما وابدا المشكلة الرئيسية وسط ريال مدريد وكذلك مجمل الاندية هو عدد الدقائق التي يتحصل عليها اللاعبون مع الفريق ، فلكل لاعب طموحات ورغبات وشغف كبير لكي يلعب كل مباراة ويقدم المزيد من المستويات التي بدروها تخدمه شخصيا وتخدم الفريق بشكل عام .
خلال موسم ونصف الامور مع زيدان لم تكن معقدة هناك بعض الانزعاج بين الحين والاخر من بعض اللاعبين ولكن سرعان ما تذوب تلك المشاكل لان زيدان منصف جدا في توزيع الدقائق بين افراد فريقة بل ان جولات كثيرة في الدوري لعب بالصف الثاني واستطاع تحقيق الفوز فيها جميعا .
المشكلة القادمة هو الفرنسي مبابي الذي لم يؤكد او بشكل اصح متخوف حتى اللحظة من الانضمام الى صفوف ريال مدريد كونه يخشى ان يبقى على مقاعد البدلاء فترة ليست بالهينة ، اللاعب طموح ويرغب بشكل قوي ان يقدم عطاء استثنائي في كأس العالم القادمة ولكن فكرة الذهاب لريال مدريد هذا الصيف هي امر مخيف جدا .
مبدئيا في حال التعاقد مع مبابي ومن المتوقع ان يكون له مكان شبة مؤكد هذا الموسم لعدة اسباب سنذكرها في النقاط التالية :
1- الموسم الماضي شاهدنا غياب رونادو كثيرا من اجل راحته وفي احيان اخرى تبديله في الشوط الثاني وهو امر تعود علية رونالدو بسبب عامل السن وكذلك من اجل انهاء الموسم بمستويات عالية فغالبا رونالدو سيفقد من 20 الى 25% من هذا الموسم .
2- منذ ان تعاقد ريال مدريد مع الويلزي غاريث بيل وهو يغيب في كل موسم ما بين 25 الى 35 % من اجمالي المباريات بسبب تكرار الاصابات
3- الحال بالمثل مع كريم بن زيمة ففي كل موسم هو الاخر يغيب من 15 الى 20 % عن مباريات الفريق

من خلال ما سبق نجد ان مبابي سيكون احد ثلاثي المقدمة الذي سيوفر له ما يقارب 75% من فرص التواجد رسميا مع تشكيلة الفريق ، وهي نسبة عالية جدا للاعب بعمر 18 سنة يلعب في فريق بحجم ريال مدريد ، وبالتالي نقول ربما يكون هذا احد الحلول التي سيقدمها زيدان للاعب من اجل التوقيع لريال مدريد . في حين ان هناك اصوات اخرى تقول بان التعاقد مع مبابي في ضل وجود ثلاثي المقدمة الحالي بي بي سي سيكون امرا مستحيلا .

اما في الطرف الاخر هناك لاعب مهم وهو ايسكو الذي بدورة سيجد الفرصة في حال التناوب مع لوكا وكاسميرو في بعض المباريات ، بالتالي سكون لدى الريال مقاعد بدلاء قوية جدا مثلما حدث في المومس الماضي اذا سارت الامور على ما هي علية الان .

Print Friendly

عن فادي الزعانين

فادي عطا الزعانين .... من سكان مدينة بيت حانون شمال غزة أعمل في مجال الاعلام الرياضي منذ 5 سنوات وحاليا مع مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية مراسل اذاعي وعضو مجلس ادارة موقع الحقيقة سبورت و محرر أخبار للموقع.

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: