الرئيسية / أخبار دولية / بيب جوارديولا يضع أهدافه للموسم الجديد مع مان سيتي ماهي تعرف؟
19433711_444418375932691_1059995971_n

بيب جوارديولا يضع أهدافه للموسم الجديد مع مان سيتي ماهي تعرف؟

أنجلترا / الحقيقة سبورت

 

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رغبته في العودة مجددا إلى مصاف أفضل مدربي العالم، وحصد البطولات الموسم المقبل رفقة السيتزنز.

وقال جوارديولا في تصريحات لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية: “نتطلع للتحسن الموسم المقبل، وأبحث عن الانتصارات والبطولات، لأعود من بين المدربين الأفضل في العالم”.

وفشل بيب في أول موسم له في البريميرليج، في تحقيق أي بطولة، للمرة الأولى في مسيرته الكروية التي امتدت 8 سنوات كاملة.

وتابع: “رغم عدم تحقيق أي بطولة الموسم المنصرم، إلا أنّني استمتعت كثيرًا وتعلمت كثيرًا، كما أني راض عن سوق الانتقالات الجارية حتى الآن، ومتفائل بالموسم الجديد”.

واختتم: “أنا سعيد في مانشستر، وأتطلع للعودة في 10 يوليو/ تموز المقبل للتحضير للموسم الجديد”.

وصرف مانشستر سيتي 80 مليون إسترليني على أول صفقتين له في الميركاتو الجاري، بضم بيرنادرو سيلفا من موناكو الفرنسي والحارس إيدرسون مورايس من بنفيكا البرتغالي، كما يقترب من ضم كايل والكر من توتنهام الإنجليزي، وداني ألفيس الذي تألق مع يوفنتوس الموسم الماضي.

وأعلن نادي مانشستر سيتي، بعد موسمه المخيب الذي خرج فيه خالي الوفاض من التتويج بأي لقب، الاستغناء عن الجناح الإسباني خيسوس نافاس، بطل العالم مع “لاروخا” في 2010، وأوروبا في 2012، والحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو، والثنائي الفرنسي بكاري سانيا، وجايل كليشي، بالإضافة إلى الأرجنتيني باولو زاباليتا.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: