الرئيسية / أخبار فلسطينية / خنوف تشارك في الدورة الآسيوية الأولى لإعداد المحاضرات في كرة القدم
IMG_0134

خنوف تشارك في الدورة الآسيوية الأولى لإعداد المحاضرات في كرة القدم

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد:

تشارك جينا خنوف المدير الفني بالدائرة النسوية في الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في الدورة الآسيوية الأولى لإعداد المحاضرات، والتي ينظمها الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتعاون مع الإتحاد الصيني للعبة، وذلك في مدينة شنغهاي الصينية، خلال الفترة من 20 إلى 29 حزيران/يونيو الجاري.

 

ويشارك في الدورة مدربات من إستراليا، بوتان، البحرين، كمبوديا ، الصين، غوام، هونج كونغ، إيران، الهند، اليابان، كوريا، لبنان، ماليزيا، ماينمار، نيبال، سنغافورة، سوريا، الصين تايبه، الإمارات، الفلبين، وفلسطين.

 

ويأتي الهدف من إقامة هذه الدورة الاطلاع على  أخر مستجدات تطوير الكرة النسائية، بالإضافة إلى تأهيل  وتدريب المدربات الموهوبات لحصولهن على شهادة المحاضرين الآسيوية خلال الفترة القادمة.

 

وتركز فعاليات الدورة على الجانبين النظري والعملي، ويتم التطرق في الجانب الأول للحديث حول التقييم، تحليل المباريات، التفسيرات القانونية، التخطيط للمباريات، طريقة تنظيم تمرين للمدربين، بالإضافة إلى  التواصل بطريقة سلسلة مع المدربين، فيما سيشمل الجانب العملي طريقة تعامل المحاضر مع المدربات المشاركات وإيصال المعلومات لهن، وكيفية صقل شخصية المحاضر من خلال الإختبارات العملية، وإختبار قوة ملاحظة المدرب، ومن ثم  التركيز على الجانب الفني والتحول من المدرب الى المحاضر.

 

هذا وتعتبر جينا خنوف أول مدربة  فلسطينية تحصل على شهادات التدريب الآسيوية للمستويات الثلاثة (A،B،C) في كرة القدم.

 

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: