الرئيسية / أخبار فلسطينية / أسامة فلفل استراتيجيتنا حماية مكتسباتنا الوطنية وتعزيز مسيرة اتحادنا
شعار الرياضة للجميع

أسامة فلفل استراتيجيتنا حماية مكتسباتنا الوطنية وتعزيز مسيرة اتحادنا

اللجنة الإعلامية للاتحاد

يواصل الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع جهوده وأنشطته في شهر الخير والبركة لتعزيز قيم الترابط والتكامل المجتمعي وتنفيذ حملة شهر الخير يجمعنا التي حملت في أجندتها برامج متنوعة ومتعددة رياضية وثقافية ومجتمعية وزيارات وكذلك إقامة موائد الإفطار الجماعي وتوزيع الطرود الغذائية على المندمجين في برامج الرياضة للجميع وامتدت جهود الاتحاد في العطاء هذا الشهر لتشمل كل القطاعات.

ويقول أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع , حقيقية لا يوجد ما هو أهم من العمل جنباً إلى جنب مع فريقك الذي يحمل المسؤولية الوطنية والإنسانية والرياضية نحو هدف واحد مشترك، وخاصة عندما يرتبط هذا الهدف برسم ابتسامة على وجه شخص والوقوف على مسافة واحدة مع كافة قطاعات عريضة داخل المجتمع المحلى،  يضيف أن هذه التجربة رائعة ومجزية لأبعد الحدود ولا يسعنا أن نكون أكثر امتناناً لحصولنا على مثل هذه الفرصة والعمل ضمن هذا الإطار الوطني الرياضي ” اتحاد الرياضة للجميع ” الذي نسعى لأن يكون شعلة من الحيوية والنشاط ونموذجا وطنيا للعطاء الكبير.

ويقول أسامة فلفل لقد نقش اتحاد الرياضة للجميع بعملة الدءوب وتفاعلاته المجتمعية ونشاطاته المتميزة سيرته في التاريخ كنموذج للعطاء التي تجمعت وتوحدت قلوب الكل الرياضي حوله وأجمعت على الالتفاف والاندماج في أنشطته وبرامجه النوعية.

وأشار أن الاتحاد لن يدخر جهدا من أجل التقاطع والشراكة مع كافة القطاعات المجتمعية في الوطن لتحقيق أعلى درجة من التكامل المجتمعي لخدمة الأهداف الوطنية والرياضية وتعميق مفاهيم الوحدة الجامعة والشاملة التي تضمن سلامة وتماسك المجتمع وتعزيز بنيانه.

وشدد فلفل على ضرورة الاستمرار بالعمل والنشاط من أجل حماية مكتسباتنا الوطنية وتعزيز مسيرة اتحادنا الوطني وتحقيق المزيد من العزة للوطن والرخاء للرياضة الفلسطينية.

وأكد أن العمل الوطني لا يتوقف عند حد والمسؤولية الأدبية والأخلاقية تتطلب منا اليوم وبعد هذا النشاط تحويله إلى نقاط انطلاق لمزيد من العطاء للوطن والمنظومة الرياضة الفلسطينية ,إننا ننظر إلى مفهوم المواطنة بمعنى الولاء للوطن والالتزام بالعمل من أجله، المواطنة تستدعي من الجميع أن يكون العطاء للوطن نبراساً وهادياً ،فالوطن كل متكامل وبناؤه يستوجب تضافر جهود الجميع وتكاتفهم واستعدادهم لخدمته وحمايته ليظل شامخا قويا.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: