الرئيسية / أخبار عربية / عصام الحضري يواجه أيكر كاسياس في نهائي دورة الروضان
22_04_2017_03_49_160849

عصام الحضري يواجه أيكر كاسياس في نهائي دورة الروضان

أسيا / الحقيقة سبورت

 

تختتم سلسلة مباريات الحلم الاستعراضية، بدورة المرحوم عبدالله مشاري (الروضان) الرمضانية لكرة القدم غدا، بالتحدي المرتقب، الذي يجمع عملاقي حراسة المرمى، الإسباني إيكر كاسياس والمصري عصام الحضري.

ويشارك في المباراة الاستعراضية، محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الزمالك ومنتخب مصر، الذي تألق ضمن صفوف اتحاد جدة في الموسم الماضي، إلى جانب فيصل زايد لاعب الجهراء، وعدد من نجوم الدورة سواء المحليين أو المحترفين.

وتشهد المباراة الاستعراضية التحدي الأول من نوعه بين حارسي مرمى، حيث اعتادت الدورة في السابق على جلب مشاهير اللعبة من اللاعبين، وكان آخرهم الويلزي ريان جيجز والإسباني أندرياس إنيستا والمصري محمد أبو تريكة والمالي فريدريك كانوتيه.

ويزور كاسياس والحضري الدورة للمرة الأولى، كما سبق وأن تواصل الحارسان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتاد الحضري على مداعبة كاسياس ومناداته بـ”عم الناس”، كما يتمتع الحارس المصري المخضرم بعلاقات وطيدة مع أغلب حراس العالم، ومنهم الإيطالي بوفون.

وكان كاسياس نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي، يرحب فيه بتلبية دعوة اللجنة المنظمة بزيارة الدورة والتواصل مع جمهورها، معربا عن سعادته بزيارة الكويت، التي سبق أن زارها ضمن وفد ريال مدريد.

ويختتم غدا الأربعاء، الدور ربع النهائي، بإقامة مباراتين، حيث يلتقي تيماس مع فريق المرحوم أحمد الرومي، وفِي الثانية دار المحمدية مع الفائز من مباراة هوليداي إن مع بي إم دبليو.

 

 

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: