الرئيسية / أخبار دولية / كيف سيوجه ريال مدريد ضربة موجعة لبرشلونة في حال رحيل رونالدو؟
9998810325

كيف سيوجه ريال مدريد ضربة موجعة لبرشلونة في حال رحيل رونالدو؟

أسبانيا / الحقيقة سبورت

 

حدَّد ريال مدريد، بديل كريستيانو رونالدو، هدَّاف الفريق التاريخي، حال أصّر على قراره بالرحيل عن قلعة “سانتياجو برنابيو”؛ بسبب أزمته الأخيرة، واتهامه بالتهرب الضريبي.

وتحدَّثت تقارير عن أنَّ كريستيانو رونالدو، حزين وغاضب بعد اتهامه في إسبانيا بالتهرب الضريبي، وأنه يريد الرحيل عن الريال، الصيف الجاري.

وقررت إدارة ريال مدريد، الانتظار حتى انتهاء اللاعب من المشاركة مع البرتغال في كأس القارات لمناقشته في قراره، وإقناعه بالعدول عنه.

وقالت صحيفة “برنابيو” المقربة من النادي الملكي، اليوم السبت، إنّ ريال مدريد، قرَّر تعويض رحيل رونالدو بضم جناح منافسه وغريمه التقليدي برشلونة، البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وحدَّد ريال مدريد، 200 مليون يورو، سعرًا لضم نيمار، خاصةً وأن الميرنجي، لن يتخلى عن هدافه التاريخي بأقل من هذا المبلغ.

وأشارت الصحيفة إلى أن الريال يسعى لدفع الشرط الجزائي الخاص بنيمار، المقدر بـ200 مليون يورو، قبل أن يزيد إلى 220، ويصبح بعد سنتين 250 مليون يورو.

ولفتت إلى أن “ستكون هذه الفرصة المثالية للحصول على خدمات مهاجم البرازيل، إذ سيستخدم النادي قيمة صفقة رحيل كريستيانو، لضم جناح برشلونة”.

كانت نيابة مدريد، اتهمت كريستيانو، بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل “متعمَّد”، مشيرة إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.

وقال الادعاء، إن رونالدو تهرب من سلطات الضرائب بمبلغ 1.4 مليون يورو في 2011، و1.7 مليون يورو في 2012، و3.2 مليون يورو في 2013، و8.5 مليون يورو في 2014.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن البرتغالي، وبالنظر للجرائم الضريبية المتهم بها، فإنه قد يواجه عقوبة سجن، قد تصل إلى 7 سنوات.

يذكر أن كريستيانو انضم إلى ريال مدريد في 2009 بصفقة بلغت 94 مليون يورو قادمًا من مانشستر يونايتد، كما أنّه جدد عقده مع النادي الملكي لينتهي في 2021 بشرط جزائي يصل إلى مليار يورو.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: