الرئيسية / أخبار فلسطينية / في كرنفال ثقافي وترفيهي.. نادى الزيتون ينجز المسابقة الثقافية الرمضانية الأولى بنجاح باهر بمشاركة أكثر من 100 طفل
1

في كرنفال ثقافي وترفيهي.. نادى الزيتون ينجز المسابقة الثقافية الرمضانية الأولى بنجاح باهر بمشاركة أكثر من 100 طفل

غزة/اللجنة الإعلامية – تصوير أحمد عمار/

أنجز نادي الزيتون المسابقة الثقافية الرمضانية الأولى من نوعها بنجاح باهر, في كرنفال ثقافي وترفيهي تنافسي مميز للأطفال, وذلك مساء الخميس 15-6-2017, بمشاركة أكثر من 100 طفل تتراوح أعمارهم ما بين 7 إلى 13 عام, برعاية كريمة من رجل الأعمال الفلسطيني رمضان فهيد دلول “أبو محمد”.

وجرت المسابقة بحضور عامر أبو سرية أمين سر نادي الزيتون وحسام الغرباوي عضو مجلس إدارة النادي, وعدد من أولياء أمور الأطفال المشاركين.

وأشرف على إدارة المسابقة والتحضير لها فريق العمل التطوعي بالنادي وقدم المسابقة “جهاد ملكة أحد أبرز نشطاء نادي الزيتون وعبد الكريم حجي مدير النادي, واشرف على المسابقة لجنة تحكيم مكونة من “الأستاذ عامر أبو سرية, والأستاذ شادي الأعرج, والأستاذ خالد عوض”.

وقبل انطلاق فعاليات الكرنفال الثقافي والترفيهي رحب عامر أبو سرية أمين سر نادي الزيتون بكافة الأطفال الحضور وعائلاتهم, ونقل لهم تحيات رئيس نادي الزيتون أحمد دلول “أبو ميار” وأعضاء مجلس إدارة النادي, وأكد أن هذا النشاط يأتي ضمن الأجندة التي وضعها النادي للتخفيف من الضغط النفسي الذي يتعرض له الأطفال جراء الوضع المعيشي والاقتصادي المتردي في قطاع غزة.

وشكر أبو سرية رجل الاعمال الفلسطيني المقيم بدولة قطر رمضان فهيد دلول “أبو محمد”, على دعمه المتواصل للأنشطة الخيرية والترفيهية للعائلات المستورة ولأطفال حي الزيتون, متمنياً له التوفيق, ودعا في الوقت نفسه إلى ضرورة أن يحذو كافة رجال الأعمال حذو “دلول” نظراً لأهمية دور الاندية في خدمة المجتمع وحاجتها الماسة للدعم لتواصل أنشطتها التي من شأنها أن تجنيب أطفالنا وشبابنا كوارث الإدمان وإهمال الرياضة والجوانب الثقافية والاجتماعية التي يحرص النادي على تطبيقها وإعادة توجيه البوصلة إليها لتكون المرآة التي ينظر من خلالها أبناء الحي لمستقبل واعد.

وشدد على أن نادي الزيتون سيبقى شعلة نشاط وسيعمل لخدمة أبناء الحي وفقاً للإمكانيات المتاحة للتخفيف من الأعباء الملقاة على عاتقهم, وتمنى التوفيق والنجاح لكل الأطفال المشاركين في المسابقة كما تمنى لهم يوم ترفيهي مميز.

 

وأدار عقبها “أ. جهاد ملكة وأ. عبد الكريم حجي” فعاليات المسابقة الثقافية التي جاءت من خلال تصفيات أولية بين المشاركين من كلا الجنسين لاختيار فريقين متباريين, وجرت المسابقة بأجواء مليئة بالفرح والسرور رسمت على وجنتي الأطفال المشاركين في هذا الكرنفال المميز.

كما تخلل فعاليات الكرنفال العديد من الأنشطة الترفيهية الهادفة ألقى الكابتن محمد يوسف كشكو لاعب الشطرنج بنادي الزيتون قصيدة شعرية رائعة تفاعل معها الأطفال بإيجابية كبيرة.

وتوج بجائزة المركز الاول فريق الابداع “الذكور” وحاز فريق التميز “للإناث” على جوائز المركز الثاني حيث وزعت على الفريقين الجوائز العينية والهدايا, كما نال عدد من المشاركين الحضور الجوائز من خلال فقرة الأسئلة الخاصة بالجمهور.

وفي ختام المهرجان وزع فريق العمل التطوعي بنادي الزيتون التمر وزجاجات اللبن على الاطفال المشاركين في فعاليات الكرنفال الثقافي والترفيهي.

بدوره أعرب رئيس نادي الزيتون أحمد دلول “أبو ميار” عن سعادته الكبيرة بنجاح الكرنفال الثقافي الترفيهي لأطفال حي الزيتون, مشيراً أن نادي الزيتون حرص خلال شهر رمضان على تقديم العديد من الفعاليات المتنوعة بكافة المجالات خلال شهر رمضان كالمشاركة الرياضية للفريق الأول في بطولة أمواج لخماسيات كرة القدم, ومشاركة الفريق الثاني من مواليد 97 في بطولة بيبسي الرمضانية وقدما خلالهما أداء مميز, وإلى جانب تلك الفعاليات الرياضية حرص النادي أيضاً على تقديم أنشطة خيرية وثقافية تهدف للتخفيف عن كاهل أبناء الحي وفقاً للإمكانيات المتاحة.

وأضاف “دلول” أن أبناء نادي الزيتون يوصلون الليل بالنهار من أجل تقديم أفكار مميزة لخدمة أبناء الحي والاحياء المجاورة لتعميق المفهوم العام للأندية وتطبيق عناصر شعار النادي “رياضياً وثقافياً واجتماعياً”, مقدماً شكره لفريق العمل التطوعي بنادي الزيتون ولكل من ساهم في رسم البسمة على شفاه هؤلاء الأطفال وكذلك الأسر المستورة, ووجه الشكر لرجل الاعمال رمضان فهيد دلول “أبو محمد” على تبرعه العيني برعاية هذه الأنشطة.

وقد لاقت الفعاليات المميزة للكرنفال الثقافي الترفيهي إعجاب واستحسان الحضور, وعبرت عائلة أحد الأطفال المشاركين بالكرنفال عن سعادتها على هذا النشاط المميز من نادي الزيتون, مشيرة أنه يخفف عن الضغط النفسي الذي يتعرض له الاطفال وخاصة بعد انتهاء الموسم الدراسي, وشددت على ضرورة اطلاق مزيد من الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية ليبقى نادي الزيتون الحاضنة لكافة الفئات العمرية من أبناء الحي.

وكان نادي الزيتون قد أعلن عن التسجيل للمشاركة في المسابقة الثقافية الرمضانية الاولى للفئة العمرية من سن 7 سنوات الى 13 سنة, من تاريخ يوم السبت الماضي 3-6-2017, وينتهي التسجيل حتى الخميس الموافق 8/6/2017 وتم تمديد الفترة للتسجيل لضمان مشاركة أكبر عدد ممكن.

IMG_1876 IMG_1875 IMG_1857 IMG_1859 IMG_1866 IMG_1869 IMG_1871 IMG_1840 IMG_1843 IMG_1849 IMG_1851 IMG_1854 IMG_1836 IMG_1832 IMG_1831 IMG_1828 IMG_1825 IMG_1801 IMG_1805 IMG_1813 IMG_1816 IMG_1818 IMG_1775 IMG_1779 IMG_1783 IMG_1787 IMG_1795 4 IMG_1745 IMG_1758 IMG_1762 IMG_1769 3 2 1

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: