الرئيسية / أخبار فلسطينية / جبريل الرجوب: هلال القدس سيمثل فلسطين في مباراة عربية
14

جبريل الرجوب: هلال القدس سيمثل فلسطين في مباراة عربية

فلسطين / الحقيقة سبورت

 

قال اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إن نادي هلال القدس استطاع خلال فترة قصيرة، الانتقال من كونه فريق ناشئ، إلى نادٍ محترف منافس على الألقاب.

جاء ذلك خلال حفل تتويج نادي هلال القدس بطلا لدوري الوطنية موبايل للمحترفين، والذي أقيم في مدينة رام الله، بحضور رئيس نادي هلال القدس الدكتور باسم أبو عصب، وزير شؤون القدس المهندس عدنان الحسيني، والنائب العربي د. أحمد الطيبي والنائب اسامة السعدي، وعدد من الشخصيات الاعتبارية.

وطالب الرجوب الهلال بالمحافظة على اللقب مقدسيا خلال المواسم المقبلة، مؤكدا أن البقاء في القمة هو الأهم من الوصول إليها، مشيرا إلى أن هلال القدس سيمثل فلسطين بحدث رياضي ضخم خلال شهر نوفمبر/ تشرين ثاني المقبل، بلقاء فريق من دولة عربية، إضافة إلى مهمة الهلال في تمثيل فلسطين في كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال إن هلال القدس، برئاسة د. باسم أبو عصب استطاع تقديم نموذجا يحتذى به من خلال تأسيس أول أكاديمية للموهوبين كرويا، آملا أن يتم تعميم هذه التجربة على كافة مناطق الوطن، لما لهذه الأكاديميات دور هام في تطوير الرياضة.

ودعا الحركة الرياضية المقدسية إلى تشكيل مجلس أعلى للشباب والرياضة في القدس، يحمل رسالة وطنية، بمنطق الوحدة والأسرة الواحدة.

وطالب الرجوب رجال الأعمال والشركات، بضرورة دعم الرياضة، والاستثمار فيها، بالمال والجهد والوقت.
من جهته أكد د. باسم أبو عصب، رئيس نادي هلال القدس، أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق دون دعم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وعلى رأسه اللواء الرجوب.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: