الرئيسية / أخبار دولية / 6 لاعبين من برشلونة يحيطهم الغموض حول مغادرة الفريق
11

6 لاعبين من برشلونة يحيطهم الغموض حول مغادرة الفريق

أسبانيا / الحقيقة سبورت

 

كشفت صحيفة “سبورت”، أن بعض اللاعبين، باتوا قاب قوسين أو أدنى من مغادرة نادي برشلونة الإسباني، بعد خروجهما من حسابات فالفيردي، المدرب الجديد للبلوجرانا.

وذكرت الصحيفة، أنّ فالفيردي لا يرغب في استمرار البرازيلي دوجلاس بيريرا، الذي ظهر بصورة جيدة مع سبورتينج خيخون، وينتظر منه إما الموافقة على البقاء على سبيل الإعارة مع خيخون أو الرحيل بصفة نهائية.

وأشارت الصحيفة، إلى أنّ فترة إعارة توماس فيرمايلين لروما كانت سيئة، بسبب تكرار الإصابة، لذلك لن يكون في حسابات المدرب الجديد، وعليه البحث عن فريق آخر، وينطبق نفس الأمر على كريستيان تيو، الذي بات قريبًا من أوليمبياكوس اليوناني، ومنير الحدادي، الذي رفض فالنسيا تفعيل بند أحقية الشراء الخاص به.

وأوضحت الصحيفة أنّ هناك بعض اللاعبين أقرب للرحيل، أبرزهم أردا توران، المطلوب في أرسنال الإنجليزي، وقد يكون جزءًا من صفقة تبادلية لضم هيكتور بيليرين، أما سيرجي سامبر، قد يرحل على سبيل الإعارة.

وتابعت الصحيفة أن هناك رباعي قريب من البقاء داخل القلعة الكتالونية، وهم جيرمي ماتيو، وهو مطلوب في مارسيليا وفنربخشه وأوليمباكوس، وأليكس فيدال ولوكاس ديني والبرازيلي رافينيا.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: